أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “المدعي العام يوجه تهمة الفساد لبرشلونة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 8 مارس الضوء عن توجيه المدعي العام تهمة الفساد لبرشلونة في قضية نائب رئيس لجنة الحكام السابق، وتأهل تشيلسي وبنفيكا لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ومباريات اليوم بين بايرن ميونيخ ضد باريس سان جيرمان، وتوتنهام أمام ميلان.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن توجيه المدعي العام تهمة الفساد لبرشلونة في قضية نائب رئيس لجنة الحكام السابق، وكتبت: “المدعي العام يوجه تهمة الفساد المستمرة لبرشلونة”، وعن ريال مدريد ونجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور، كتبت الصحيفة: “ملف فينيسيوس”، كما اهتمت الصحيفة بتأهل تشيلسي وبنفيكا لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ومباريات اليوم بين بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان، وتوتنهام أمام ميلان في إياب دور الـ16.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن تأهل تشيلسي لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه في إياب دور الـ16 على دورتموند 2/0، وكتبت: “كاي هافيرتز يسجل ضربة جزاء تكمل أداء تشيلسي الرائع”، وعن مباراة توتنهام وميلان في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا كتبت الصحيفة: “كونتي يمنح توتنهام دفعة من الطاقة”، كما اهتمت الصحيفة بأزمة نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وكتبت: “يستعد مشجعو ليفربول لاسترداد مبلغ تذاكر نهائي دوري أبطال أوروبا”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وكتبت: “يوم الشعلة”، وعن تأهل تشيلسي وبنفيكا لربع النهائي بعد الفوز على بروسيا دورتموند 2/0 وكلوب بروج 5/1 في إياب دور الـ16، وكتبت: “تشيلسي يتذوق وبنفيكا يستمتع”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مباراة توتنهام وميلان في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا وكتبت: “ميلان أنت الملك”، كما أهتمت الصحيفة عن هزيمة لاتسيو أمام ألكمار الهولندي 2/1 في ذهاب دور الـ16 من دوري المؤتمر الأوروبي.

إقرأ أيضًا.. أرسنال يقود سباق التعاقد مع “أوسيمين” مهاجم نابولي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P