adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “اللعب من أجل البقاء في المنافسات الأوروبية”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 1 نوفمبر الضوء عن مباريات الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا، وغياب بول بوجبا عن المنتخب الفرنسي في نهائيات كأس العالم، وإمكانية معاقبة المدرب كارلو أنشيلوتي، وتصريحات إنييستا حول إمكانية عودة ليونيل ميسي لبرشلونة.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن مباريات الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا وكتبت عن مباراة بورتو وأتلتيكو مدريد :” اللعب من أجل البقاء في المنافسات الأوروبية”، وعن مباراة فيكتوريا بلزن وبرشلونة كتبت : “أطفال برشلونة في دوري أبطال أوروبا”، وعن مباراة لقاء ريال مدريد وسيلتك في دوري أبطال أوروبا كتبت الصحيفة : ” تاريخي حكمة تقود لقاء لريال مدريد”، كما أهتمت بالمدرب كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد المهدد بالإيقاف بسبب تصريحاته حول التحكيم، وكتبت :” أنشيلوتي قد يعاقب بالإيقاف 4 مباريات”.

صحيفة Mirror Sport البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن مباراة أولمبيك مارسيليا وتوتنهام في دوري أبطال أوروبا ومواجهة التشيلي أليكسيس سانشيز مهاجم آرسنال السابق، وكتبت :” المدفعجي يطردك”، وعن تصريحات يورجن كلوب مدرب ليفربول قبل مواجهة نابولي في دوري الأبطال كتبت الصحيفة:” نحكم على ليفربول في نهاية الموسم”.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن مباراة أولمبيك مارسيليا وتوتنهام الحاسم للتأهل لدور 16 من دوري أبطال أوروبا، وكتبت:” في المتناول”، كما أهتمت الصحيفة بتأكيد غياب بول بوجبا عن المنتخب الفرنسي في نهائيات كأس العالم بقطر، وكتبت :” فرنسا بدون بول بوجبا”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تجديد ميلان عقد مدربه بيولي وكتبت:”بيولي مستر ميلان يوقع حتى 2025″، كما أهتمت الصحيفة بمباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان وكتبت :” إنتر ميلان في ملعب بايرن ميونخ”، وعن مباراة ليفربول ضد نابولي كتبت: “نابولي يخيف ليفربول كلوب”.

إقرأ أيضاً.. التشكيلة المتوقعة لـ ليفربول لمواجهه نابولي في دوري أبطال أوروبا