أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “العين على ​كيميتش​ كون عقده ينتهي عام 2025”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 2 نوفمبر الضوء علي سعي نادي برشلونة للتعاقد مع جوشوا كيميش لاعب بايرن ميونخ الألماني، وخروج مانشستر اليونايتد وأرسنال​ من كأس الرابطة الإنجليزية، وجماهير وست هام استقبلت ديكلان رايس بتصفيق حار تحول لاحقًا إلى صافرات استهجان.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن سعي نادي برشلونة للتعاقد مع جوشوا كيميش لاعب بايرن ميونيخ خلال الفترة المقبلة وكتبت: “العين على ​كيميتش​ كون عقده ينتهي عام 2025″، كما أهتمت الصحيفة بالنجم الشاب لامين يامال الذي يتصدر تصنيف الأكثر مراوغة في العالم وكتبت: “إنجاز لامين يامال”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن خسارة نادي أرسنال أمام وست هام بنتيجة 3/1، وخسارة مانشستر يونايتد 3/0 أمام نيوكاسل في كأس الرابطة الإنجليزية وكتبت: “خروج اليونايتد و​ارسنال​ من الكاراباو”، كما أهتمت الصحيفة بجماهير وست هام والتي أستقبلت اللاعب ديكلان رايس بتصفيق حار تحول لاحقًا إلى صافرات استهجان وكتبت: “صافرات استهجان ضد رايس”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الفرنسي لكرة القدم بإيقاف الثنائي أشرف حكيمي وكولو مواني لاعبا باريس سان جيرمان وغيابهما عن مباراة ريمس في 11 نوفمبر وكتبت: “إيقاف حكيمي وكولو مواني”، كما اهتمت الصحيفة علي تعليق وارن زائير إيمري لاعب باريس سان جيرمان على تصريحات ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا التي أبدى إعجابه فيها بإمكانيات اللاعب وكتبت: “زائير إيمري يرد على تصريحات ديشامب”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن المدرب جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما الذي بدأ يفقد الثقة في المدافع المخضرم كريس سمولينج ويتوقع أن يجلب روما تعزيزات في يناير وكتبت: “مورينيو مهتم بدعم روما”، كما أهتمت الصحيفة بالمحادثات بين دوسان فلاهوفيتش ويوفنتوس تتقدم بشكل جيد بخصوص تجديد عقده وكتبت: “محادثات متقدمة لتجديد عقد فلاهوفيتش”.

إقرأ أيضًا.. لماذا لا يلعب برشلونة وريال مدريد في الجولة الأولى من كأس ملك إسبانيا؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P