adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية.. “الخليفي: ريال مدريد عرض على مبابي أكثر منا مالياً”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 22 يونيو الضوء عن تقديم ساديو ماني لاعباً جديدًا لنادي بايرن ميونيخ، ومستقبل روبرت ليفاندوفسكي، ورغبة برشلونة في الحصول علي لاعبين جدد ضم 3 لاعبين، وتصريحات ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان عن كيليان مبابي، وارتفاع قيمة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تصريحات ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، وكتبت: ”ناصر الخليفي: ريال مدريد عرض على مبابي أكثر منا مالياً“، كما ركزت الصحيفة بالنجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي ومستقبله، وكتبت: ”ليفاندوفسكي يعيد تأكيد موقفه“، كما أهتمت الصحيفة باالحارس البلجيكي تيبو كورتوا وارتفاع قيمته في السوق وكتبت: ”الرقم 1“، وعن اهتمام برشلونة بثلاثة تعاقدات، ليفاندوفسكي وكوندي وبرناردو سيلفا، وكتبت: ”هاتريك تعاقدات“.

صحيفة Mirror Sport البريطانية:

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي أرسنال وسوق الانتقالات، وكتبت: ”آرسنال يضم رسمياً فييرا مقابل 34 مليون جنيه إسترليني.. وجابرييل خيسوس الصفقة المقبلة“، كما أهتمت الصحيفة بمنتخب إنجلترا، وكتبت: ”الاتحاد الإنجليزي يدعم استمرار ساوثجيت حتى كأس العالم في قطر“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن اقتراب بالمدرب الجديد لباريس سان جيرمان وكتبت :“ باريس سان جيرمان يلمس الهدف بالنسبة لجالتيير”، كما ركزت الصحيفة بتطورات انتقال ملكية أولمبيك ليون لملاك أمريكيين، وكتبت :“ أولمبيك ليون المكان الأمريكي”، وعن بطولة العالم للسباحة ونتائج السباحين الفرنسيين، وكتبت: ”فراشة من فضة“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن اتفاق إنتر ميلان وتشيلسي على صفقة إعارة المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، وكتبت: ”لوكاكو عاد.. إنتر ميلان افتقدك“، كما نشرت الصحيفة الإيطالية علي غلافها عن عطلة الأرجنتيني ليونيل ميسي، وكتبت: ”في إيبيزا برفقة ميسي“، وعن سوق انتقالات الأندية الإيطالية يوفنتوس وميلان، وكتبت ”3 من أجل يوفنتوس“، و“ميلان.. تراوري الخطة ب“.

إقرأ أيضاً.. ليفربول ينضم إلى تشيلسي في السباق للتعاقد مع مدافع يوفنتوس