adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية.. “إسبانيا والبرتغال.. درس لكأس العالم“

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 3 يونيو الضوء عن مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية والتي شهدت تعادل إسبانيا والبرتغال 1/1، ومباراة اليوم المنتظرة بين فرنسا والدنمارك، وتعاقد ريال مدريد مع المدافع الألماني أنتوني روديجير، وتفاوض برشلونة على تخفيض جديد للرواتب مع لاعبيه.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تعادل منتخب إسبانيا 1/1 أمام منتخب البرتغال في دوري الأمم الأوروبية، وكتبت: ”درس لكأس العالم“، وأهتمت الصحيفة أيضاً بتعاقد ريال مدريد مع المدافع الألماني أنتوني روديجير، وكتبت: ”روديجير ينضم للمرينجي رسمياً“، كما ركزت الصحيفة عن نادي برشلونة، وكتبت: ”برشلونة يتفاوض من أجل تخفيض جديد للرواتب“، ونشرت الصحيفة أيضاً عن نصف نهائي بطولة رولان غاروس، وكتبت: ”زفيريف الجهد قبل الأخير أمام نادال“.

صحيفة THE SUN البريطانية:

ونشرت الصحيفة الإنجليزية عن منتخب أوكرانيا الذي يلعب نهائي ملحق التأهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022 أمام منتخب ويلز، وكتبت: ”أوليكساندر زينشينكو يتحدث عن القتال“، كما ركزت الصحيفة عن مستقبل بول بوجبا، وأكدت أن تشيزني حارس يوفنتوس يرغب في أن يكون زميله الموسم القادم.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن مباراة المنتخب الفرنسي ومنتخب الدانمارك في دوري الأمم الأوروبية، وكتبت: ”العودة لملعب فرنسا“، كما أهتمت الصحيفة بالمهاجم ألكسندر لاكازيت لاعب آرسنال، وكتبت: ”لاكازيت العودة غير المتوقعة“، كما نشرت الصحيفة عن رافائيل نادال الذي سيواجه الألماني زفيريف في نصف نهائي بطولة رولان غاروس للتنس، وكتبت: ”تيريميناتور 2022، الحكم النهائي؟“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي إنتر ميلان وسوق الانتقالات، وكتبت: ”لوكاكو يا لها من سينما“ و“لاوتارو الوعد: لن أتحرك و أنتظر ديبالا“، كما ركزت الصحيفة عن بيولي المدير الفني لنادي ميلان وكتبت الصحيفة: ”بيولي أعطيني خمسة“.

إقرأ أيضاً.. التشكيلة المتوقعة لمنتخب فرنسا لمواجهة الدنمارك في دوري الأمم الأوروبية