adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية.. “أنشيلوتي: ”برشلونة يصنع فريقاً كبيراً”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 1 أغسطس الضوء عن رغبة كريستيانو رونالدو في الرحيل عن مانشستر يونايتد، وفوز باريس سان جيرمان بكأس السوبر الفرنسي على حساب نانت، وإقناع نادي برشلونة في جولته الأمريكية، وجاهزية ريال مدريد وثلاثي وسطه.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تصريحات مدرب ريال مدريد بشأن برشلونة، وكتبت: ”أنشيلوتي: ”برشلونة يصنع فريقاً كبيراً“، وعن ثلاثي وسط ريال مدريد كاسيميرو وتونسي كروس ولوكا مودريتش وكتبت الصحيفة: ”مثلث برمودا“،كما ركزت الصحيفة عن برشلونة وجولة الولايات المتحدة الأمريكية وكتبت: “برشلونة يقنع في الولايات المتحدة الأمريكية“.

صحيفة Mirror Sport البريطانية:

وقد نشرت الصحيفة البريطانية عن عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للعب مع مانشستر يونايتد، ومغادرة الملعب في فترة ما بين الشوطين، وكتبت: ”كريستيانو رونالدو في عجلة من أمره للرحيل عن مانشستر يونايتد”، وعن تتويج منتخب إنجلترا للسيدات بلقب أمم أوروبا لكرة القدم على حساب منتخب ألمانيا في النهائي 2/1، كتبت الصحيفة: ”فوز تاريخي.. مجد بشكل مذهل للسيدات”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تتويج باريس سان جيرمان بلقب كأس السوبر الفرنسي بعد الفوز على نانت 4/0، وكتبت: “إنطلاقة ناجحة”، كما أهتمت الصحيفة بتتويج منتخب إنجلترا بلقب أمم أوروبا للسيدات على حساب ألمانيا، وعن جائزة المجر للفورمولا وان كتبت الصحيفة: ”فيرستابن يحتفل وفيراري تسقط“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن صفقة البلجيكي دي كيتيلير التي يسعى ميلان لحسمها، وكتبت: “دي كيتيلير يبحث عن فريق جاهز.. هو بالفعل ميلان”، وعن الظاهرة البرازيلية رونالدو كتبت الصحيفة: ”رونالدو: نعم الشيطان موجود ولكن سيكون هناك قتال بين يوفنتوس وإنتر ميلان مثل زمني“.

إقرأ أيضاً.. أنشيلوتي يطمئن كاسيميرو بعد وصول تشواميني