adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “ألبا: لويس إنريكي هو الأفضل في العالم”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 13 نوفمبر الضوء عن هزيمة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي، ورغبة برشلونة في التعاقد مع جاندوجان، ونتائج لقاءات الدور الأول من كأس ملك إسبانيا، وفوز نابولي في الدوري الإيطالي، وإهتمام ريال مدريد بالموهبة الأرجنتينية بريستياني.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن تصريحات جوردي ألبا، مدافع برشلونة ومنتخب إسبانيا وكتبت: “ألبا: لويس إنريكي هو الأفضل في العالم”، وعن أخبار  برشلونة كتبت الصحيفة: “برشلونة: جاندوجان الهدف في يناير”، كما أهتمت الصحيفة بالنجم الأرجنتيني الشاب جيانلوكا بريستياني وكتبت: “بريستياني على رادار المواهب في ريال مدريد”، كما عنونت الصحيفة عن نتائج الدور الأول من كأس ملك إسبانيا.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن خسارة مانشستر سيتي 2/1 أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي بفضل هدفي المهاجم إيفان توني، وكتبت: “توماس فرانك لمدرب منتخب إنجلترا: كان يجب أن يكون إيفان توني في فريقك”، وعن أزمة المشجعين مع اللاعب النيجيري “” مهاجم إيفرتون خلال هزيمة الفريق أمام بورنموث 3/0 وكتبت: “الجماهير تخجل أمام إيوبي”.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن فوز لانس 2/1 على كليرمون فوت في الدوري الفرنسي، وكتبت: “لانس تقلب الجميع”، كما أهتمت الصحيفة مباراة اليوم بين باريس سان جيرمان وأوكسير، وكتبت: “نيمار وميسي ومبابي (MNM) ما زالوا في باريس”، وعن فوز منتخب فرنسا للرجبي على منتخب جنوب أفريقيا كتبت الصحيفة: “مثل الأسود”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن فوز نابولي 3/2 على أودينيزي وتعزيز صدارة الدوري الإيطالي وكتبت: “نابولي وتوقف خارق: حطم الرقم القياسي 11 انتصارا على التوالي”، وعن نادي ميلان وسوق الانتقالات كتبت الصحيفة: “ميلان بصيغة الريمونتادا: زياش في يناير”.

إقرأ أيضاً.. ريال مدريد يدرس التعاقد مع الأرجنتيني “جيانلوكا بريستاني”

P