adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية.. “أستراليا وبيرو من أجل مقعد في المونديال”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 13 يونيو الضوء عن فوز إسبانيا على التشيك ومباراة اليوم بين فرنسا وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبية، وسعادة كارلو أنشيلوتي بالتعاقد مع روديجر وتشواميني، ومصير روبرت ليفاندوفسكي وعثمان ديمبلي مع برشلونة في سوق الانتقالات، ومباراة أستراليا وبيرو للتأهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن إنتصار منتخب إسبانيا 2/0 في دوري الأمم الأوروبية، وكتبت: ”حفلة نهاية الموسم“، كما أهتمت الصحيفة بمباراة الملحق للتأهل لنهائيات كأس العالم بين أستراليا وبيرو، وكتبت: ”أستراليا وبيرو يلعبان من أجل مقعد في المونديال“، كما ركزت الصحيفة عن تطورات مستقبل البولندي روبرت ليفاندوفسكي، وكتبت ”ليفاندوفسكي مخلص لبرشلونة“، وعن عثمان ديمبلي قالت: “ديمبلي أقرب لتشيلسي”.

صحيفة Mirror Sport البريطانية:

ونشرت الصحيفة البريطانية عن تحذير المدرب جاريث ساوثجيت، مدرب إنجلترا، للثنائي راشفورد وغادون سانشو، وكتبت: ”ساوثجيت يحذر الثنائي راشفورد وسانشو: لديكما الكثير لعمله من أجل المشاركة في كأس العالم 2022“، كما ركزت الصحيفة عن صفقة الأوروجوياني داروين نونيز من بنفيكا إلى ليفربول وكتبت ”نونيز الصفقة القياسية ليورجن كلوب“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن لقاء فرنسا وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبية، وكتبت: ”إحزم حقائبك جيداً“، كما اهتمت الصحيفة بدخول نادي باريس سان جيرمان للتنافس على صفقة روبرت ليفاندوفسكي وكتبت: ”باريس سان جيرمان يدخل صفقة ليفاندوفسكي“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن أخبار سوق الانتقالات في إيطاليا، وكتبت ”سوق الانتقالات في 100 جواب.. بوجبا وديبالا ودوفبيك إليكم كيف سينتهي“، كما أهتمت الصحيفة بسعادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، بعد تعاقد النادي الملكي مع الثنائي أنطونيو روديجر، وأوريلين تشواميني.

إقرأ أيضاً.. برشلونة يقدم عرض مغري للسيتي من أجل التعاقد مع بيرناردو سيلفا