أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “موعد تقديم مبابي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 13 يونيو الضوء علي موعد تقديم كيليان مبابي كلاعب جديد في ريال مدريد، وسيحدث ذلك بعد يورو 2024، وخوان لابورتا رئيس برشلونة يوجه عدة رسائل خلال اجتمامه مع مجلس الإدارة، وإنضمام هاري كين مهاجم منتخب إنجلترا، إلى قائمة القادات الذين يعتمد عليهم في منتخب إنجلترا.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن موعد تقديم كيليان مبابي كلاعب جديد في ريال مدريد وسيحدث ذلك بعد بطولة كأس أمم أوروبا وكتبت: “موعد تقديم مبابي”، كما أهتمت الصحيفة بخوان لابورتا رئيس برشلونة الذي وجه عدة رسائل خلال اجتمامه مع مجلس الإدارة وكتبت: “رسائل قوية من لابورتا”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن إنضمام هاري كين إلى قائمة القادات الذين يعتمد عليهم في منتخب إنجلترا، قبل بداية بطولة يورو 2024 وكتبت: “قادات ساوثجيت”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب ايريك تين هاج الذي وضع شروطه من أجل توقع على عقود جديدة مع الفريق قبل بداية الموسم الجديد وكتبت: “ثلاثة مطالب لتين هاج”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تولي جينارو جاتوزو المهمة الفنية لنادي هايدوك سبليت بالدوري الكرواتي وكتبت: “جاتوزو مدربا لسبليت”، كما أهتمت الصحيفة بنادي ريال مدريد الذي يواجه صعوبة في حسم مصير لاعبه الفرنسي فيرلاند ميندي وكتبت: “حيرة ريال مدريد”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي يوفنتوس الذي أعلن تعيين الإيطالي تياجو موتا، مديراً فنياً للفريق خلفاً لماكس أليجري وكتبت: “كلمة موتا ” هدفي اسعاد الجماهير”، كما أهتمت الصحيفة بنادي إنتر ميلان الذين ألتقوا بوكلاء سيموني إنزاجي المدير الفني للفريق للحديث عن إمكانية تجديد عقده وكتبت: “تجديد عقد إنزاجي”.

اقرا أيضًا.. خوان لابورتا: “برشلونة يعتبر أعظم فريق في العالم”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P