أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “ريال مدريد أمام لايبزيغ بدوري الأبطال”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 13 فبراير الضوء علي مباراة اليوم بين ريال مدريد ولايبزيغ في دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، وكيليان مبابي لم يحسم حتى الآن موقفه من البقاء في باريس سان جيرمان أو الرحيل، وخسارة يوفنتوس أمام أودينيزي بالدوري الإيطالي.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن مباراة اليوم بين ريال مدريد ولايبزيغ في دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا وكتبت: “ريال مدريد أمام لايبزيغ بدوري الأبطال”، كما أهتمت الصحيفة بنادي برشلونة الذي لاينوي اتخاذ أي إجراء تجاه تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق، عقب التعادل المخيب أمام غرناطة وكتبت: “مصير تشافي مع برشلونة”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن فوز تشيلسي 3/1 أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي وكتبت: ” كالاجير كان مشتعلا، كريستال بالاس 1-3 تشيلسي”، كما أهتمت الصحيفة بإدارة ليفربول التي بدأت أولى الخطوات الرسمية من أجل تعيين الإسباني تشابي ألونسو لقيادة الفريق وكتبت: “بداية مفاوضات ألونسو”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن كيليان مبابي الذي لم يحسم حتى الآن موقفه من البقاء في باريس سان جيرمان أو الرحيل مجانًا نحو ريال مدريد وكتبت: “موقف مبابي”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب  أوليفيه جيرو مهاجم نادي ميلان الذي أكد أنه لا يفكر في العودة للدوري الفرنسي، وذلك قبل مواجهة فريق رين في منافسات الدوري الأوروبي وكتبت: “قرار جيرو”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن خسارة يوفنتوس 1/0 أمام أودينيزي في الدوري الإيطالي وكتبت: “اليوفي يخسر امام اودينيزي 1-0 ويخسر معركة الدوري، الانتر يتنفس وحيدا”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب زيلينسكي الذي خضع لفحوصات طبية بالفعل تمهيدًا لانتقاله إلى صفوف إنتر ميلان خلال الانتقالات الصيفية المقبلة وكتبت: “صفقة سرية في إنتر”.

اقرا أيضًا.. الكشف عن موقف “ميسي” من المشاركة في أولمبياد باريس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P