أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “إصابة بيلينجهام تعقد أمور ريال مدريد”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 12 فبراير الضوء علي إصابة جود بيلينجهام نجم ريال مدريد، وتعادل برشلونة أمام غرناطة في الدوري الإسباني، وميلان يفوز علي نابولي بالدوري الإيطالي، وأرسنال تكتسح وست هام بسداسية بالدوري الإنجليزي.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن إصابة جود بيلينجهام نجم ريال مدريد وغيابه عن الفريق لمدة من 3 إلي 4 مباريات وكتبت: “إصابة بيلينجهام تعقد أمور ريال مدريد”، كما أهتمت الصحيفة بتعادل برشلونة 3/3 أمام غرناطة في الدوري الإسباني وكتبت: “الدوري يبتعد بعد تعادل برشلونة امام غرناطة”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن إكتساح أرسنال نظيره وست هام يونايتد بسداسية نظيفة في الدوري الإنجليزي وكتبت: “أرسنال يلتهم وست هام، وإدارة وست هام قررت إقالة ديفيد مويس”، كما أهتمت الصحيفة بإدارة ليفربول التي بدأت أولى الخطوات الرسمية من أجل تعيين الإسباني تشابي ألونسو لقيادة الفريق وكتبت: “بداية مفاوضات ألونسو”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن حضور 600 من مشجعي باريس سان جيرمان تدريبات الفريق أمس الأحد، وحرصوا على توجيه رسالة لدعم كيليان مبابي ومطالبته بالاستمرار مع الفريق وكتبت: “الجماهير تطالب كيليان بالبقاء”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب ميكيل أويارزابال الذي آثار القلق داخل صفوف نادي ريال سوسيداد الإسباني، بعدما غاب مجددًا عن تدريبات الفريق، استعدادًا لمواجهة باريس سان جيرمان في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا وكتبت: “شكوك حول مشاركة أويارزابال أمام باريس”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن فوز ميلان 1/0 أمام نابولي في الدوري الإيطالي وكتبت: “​الميلان​ يحقق الفوز على ​نابولي​ ويقترب من اليوفنتوس”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب أندريا بيلوتي الذي أحرز أول أهدافه مع فيورنتينا بعد انضمامه قادمًا من روما هذا الشتاء وكتبت: “هدف بيلوتي”.

اقرا أيضًا.. ما هو سر إحتفال لاعبي كوت ديفوار بأعلام منتخب المغرب؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P