أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “برشلونة تسعي للتعاقد مع كلوب”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 30 يناير الضوء علي نادي برشلونة الذي يحاول إقناع يورجن كلوب المدير الفني لليفربول بتدريب الفريق في الموسم المقبل، وأرتيتا ينفي الرحيل عن تدريب نادي أرسنال، فان دايك مدافع ليفربول يرفض الكشف عن مستقبله.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن محاولة نادي برشلونة إقناع يورجن كلوب المدير الفني لليفربول بتدريب الفريق في الموسم المقبل وكتبت: “برشلونة تسعي للتعاقد مع كلوب”، كما أهتمت الصحيفة بتأثير إعلان تشافي هيرنانديز عن انتهاء فترته كمدير فني لبرشلونة على مستقبل سيرجي روبيرتو، قائد الفريق الكتالوني وكتبت: “مستقبل روبيرتو”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع نادي ليفربول الذي لم يكشف عن مستقبله مع الريدز بعد إعلان يورجن كلوب مدرب الفريق رحيله بنهاية الموسم الجاري وكتبت: “فان دايك يرفض الكشف عن مستقبله”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال الذي نفي رحيله عن تدريب الفريق بنهاية الموسم الجاري وكتبت: “أرتيتا ينفي الرحيل”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن إقتراب البرتغالي فيتينيا من إتمام انتقاله من أولمبيك مارسيليا إلى جنوى الإيطالي وكتبت: “مهاجم مارسيليا قريب من جنوى”، كما أهتمت الصحيفة بالنجم الفرنسي كريم بنزيما الذي أكدوا أنه لن يرحل عن منافسات الدوري السعودي لكنه كذلك لن يبقى بين صفوف اتحاد جدة وكتبت: “مستقبل بنزيما”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي أودينيزي الذي أنتقد العنصرية التي تعرض لها حارس مرمى ميلان مايك مينيان، لكن المجلس المحلي صوت اليوم ضد منحه الجنسية الفخرية وكتبت: “صدمة حارس ميلان”، كما أهتمت الصحيفة بنادي تورينو الذي أكد أن أليساندرو بونجيورنو مدافع الفريق، لن يحتاج لعملية جراحية بسبب إصابته في الكتف وكتبت: “مدافع تورينو يتجنب الجراحة”.

اقرا أيضًا.. رئيس رابطة الدوري الإسباني يؤكد بأن “مبابي” قريب جدًا من مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P