أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “البدلاء المحتملين ل​تشافي​”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 29 يناير الضوء علي البدلاء المحتملون للمدرب تشافي المدير الفني لنادي برشلونة بنهاية الموسم، وإستقبال جماهيري رائع ليورجن كلوب في مباراة ليفربول ونوريتش سيتي، وفوز إنتر ميلان علي فيورنتينا بالدوري الإيطالي، واستمرار محمد صلاح مع ليفربول بعد توديع منتخب مصر البطولة الأفريقية.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية علي رحيل تشافي و البدلاء المحتملون لنادي برشلونة بنهاية الموسم وكتبت: “البدلاء المحتملين ل​تشافي​”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب تشافي هيرنانديز عن قرار رحيله عن برشلونة بنهاية الموسم الحالي، بينما ظهرت أنباء بخصوص استقرار غرفة ملابس الفريق الكتالوني عن خليفته وكتبت: “كلمات تشافي”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن المدرب يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الذي حظي باستقبال خاص من الجماهير خلال مباراة الفوز 5/2 على نورويتش سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي وكتبت: “استقبال رائع ليورجن كلوب”، كما أهتمت الصحيفة باستمرار محمد صلاح قائد منتخب مصر مع ليفربول بعد توديع منتخب مصر البطولة الأفريقية من دور الـ 16 وكتبت: ” انتهت أحلام صلاح”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تعادل باريس سان جيرمان 2/2 أمام ستادر بريست في الدوري الفرنسي وكتبت: “باريس متحفظ وبريست هو المستفيد”، كما أهتمت الصحيفة بمنافسة بين الهلال والنصر على ضم الفرنسي نبيل فقير لاعب فريق ريال بيتيس وكتبت: “صراع سعودي على ضم نبيل فقير”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن فوز نادي إنتر ميلان 1/0 أمام فيورنتينا في الدوري الإيطالي وكتبت: “الانتر فاز وقفز نقطة عن اليوفي مع مباراة اقل”، كما أهتمت الصحيفة بمصير النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم فريق نابولي خلال الفترة الحالية وكتبت: “مصير أوسيمين مع نابولي”.

اقرا أيضًا.. نتائج قرعة ثمن نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P