أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “كلوب يقرر الرحيل عن ليفربول بنهاية الموسم”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 27 يناير الضوء علي المدرب يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الذي أتخذ قرارًا بالرحيل عن “الريدز” بعد 9 مواسم، وأنشيلوتي يضع خطته لمواجهة لاس بالماس من دون جود بيلينجهام الموقوف، وعودة المدافع البرتغالي نونو مينديز للمشاركة في جزء من تدريبات باريس سان جيرمان الجماعية.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن المدرب يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الذي أتخذ قرارًا بالرحيل عن “الريدز” بعد 9 مواسم وكتبت: “كلوب يقرر الرحيل عن ليفربول بنهاية الموسم”، كما أهتمت الصحيفة بنادي مانشستر يونايتد الذي يريد التعاقد مع هداف بولونيا جوشوا زيركزي خلال فترة الانتقالات الشتوية وكتبت: “مانشستر يونايتد يستهدف هداف بولونيا”.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن المدرب أنشيلوتي الذي وضع خطته لمواجهة لاس بالماس من دون جود بيلينجهام الموقوف وكتبت: “خطة دون بيلينجهام”، كما أهتمت الصحيفة بنادي برشلونة الذي يريد التعاقد مع سيرجي كاردونا في صفقة مجانية وكتبت: “صفقة مجانية لبرشلونة”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن المدافع البرتغالي نونو مينديز الذي شارك في جزء من تدريبات باريس سان جيرمان الجماعية بعد عملية جراحية في سبتمبر الماضي وكتبت: “عودة نونو مينديز”، كما أهتمت الصحيفة بصندوق الاستثمارات السعودي الذي لايرغب في عودة كريم بنزيما مهاجم الاتحاد إلى أوروبا وكتبت: “تطورات أزمة بنزيما”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن أليجري مدرب يوفنتوس الذي علق على المنافسة مع إنتر ميلان هذا الموسم بعد تشبيه ذلك بالصراع الذي يجمع بين ثنائي التنس سينر ودجوكوفيتش وكتبت: “صراع يوفنتوس وإنتر ميلان،” كما أهتمت الصحيفة بالمدرب ستيفانو بيولي المدير الفني لنادي ميلان الذي دافع عن نجمه البرتغالي رفائيل لياو وكتبت: “بيولي يدافع عن لياو”.

اقرا أيضًا.. الكشف عن آخر تطورات مفاوضات النصر السعودي مع “كاسيميرو”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P