أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “إصابة أراوخو أمام أتلتيكو مدريد”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 7 ديسمبر الضوء علي اللاعب رونالد أراوخو مدافع برشلونة الإسباني الذي تعرض لإصابة في الفك تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد، وهزيمة مانشستر سيتي أمام أستون فيلا بالدوري الإنجليزي، وفيران توريس لاعب نادي برشلونة الإسباني لايستبعد الرحيل عن صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

صحيفة SPORT الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن اللاعب رونالد أراوخو مدافع برشلونة الإسباني الذي تعرض لإصابة في الفك تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني وكتبت: “إصابة أراوخو أمام أتلتيكو مدريد”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب فيران توريس مهاجم نادي برشلونة الذي لايستبعد الرحيل عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوية المقبلة وكتبت: “فيران لا يستبعد الرحيل”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن فوز مانشستر يونايتد​ 2/1 علي تشيلسي ثنائية سكون ماكتوميناي تريح كاهل ارين تن هاغ
وتحفف الضغط عليه بعد ان قرر المدرب استبعاد راشفورد وكتبت: “سكوت هو الجائزة”، كما أهتمت الصحيفة بهزيمة مانشستر سيتي 1/0 أمام أستون فيلا بالدوري الإنجليزي وكتبت: “تعثر مانشستر سيتي في 4 مباريات متتالية بالدوري الإنجليزي”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن فوز نادي مارسيليا 3/0 أمام نظيره ليون في الدوري الفرنسي وكتبت: “​مارسيليا​ بكل قوتهم بعد اكتساحهم ​ليون​ 3/0)، كما أهتمت الصحيفة باقترب لويس سواريز مهاجم فريق جريميو البرازيلي من الانتقال لفريق إنتر ميامي الأمريكي خلال الفترة المقبلة وكتبت: “سواريز لإنتر ميامي”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن كريستيانو جيونتولي المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الذي يريد لم شمله مع لاعب خط وسط نابولي أندريه فرانك زامبو أنجويسا في يوفنتوس وكتبت: “شرط جزائي لرحيل لاعب نابولي”، كما أهتمت الصحيفة بتقارير بأن مالكي نادي روما يفكرون في تمديد عقد جوزيه مورينيو وكتبت: “روما يفكر في تمديد عقد مورينيو”.

اقرا أيضًا.. فيران توريس لايستبعد فكرة الرحيل عن برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P