أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “​الريال يزاحم برشلونة على جوليان ألفاريز”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 20 أكتوبر الضوء علي دخول ريال مدريد في منافسة مع برشلونة من أجل جوليان ألفاريز مهاجم مانشستر سيتي، وإستبعاد كاسيميرو من مواجهة شيفيلد في الدوري الإنجليزي بسبب الإصابة، وإهتمام ليفربول بالتعاقد مع النيجيري فيكتور أوسيمين.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن دخول ريال مدريد في منافسة مع برشلونة من أجل جوليان ألفاريز مهاجم مانشستر سيتي وكتبت: “الريال يزاحم برشلونة على جوليان ألفاريز”، كما أهتمت الصحيفة بالمدير الرياضي لنادي برشلونة “ديكو” الذي أكد أن خوان لابورتا رئيس البرسا كان متمسكا بالتعاقد مع نيمار وكتبت: “كواليس اهتمام برشلونة بضم نيمار”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن المدرب الهولندي اريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الذي قرر استبعاد اللاعب البرازيلي كاسيميرو من رحلة الفريق إلى شيفيلد يونايتد بسبب الإصابة وكتبت: “استبعاد كاسيميرو”، كما أهتمت الصحيفة بنادي ليفربول الذي يهتم بالتعاقد مع النيجيري فيكتور أوسيمين لاعب نابولي وكتبت: “ليفربول يدخل سباق أوسيمين”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن إقتراب المغربي المهدي بن عطية مدافع يوفنتوس وبايرن ميونيخ السابق تولي منصب المدير الرياضي في مارسيليا وكتبت: “منصب جديد للمغربي بن عطية”، كما أهتمت الصحيفة بالنجم الفرنسي كريم بنزيما الذي تلقي رسالة دعم من فيليبي ديالو، رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم في ظل الاتهامات الموجهة للاعب بانتمائه لجماعة الإخوان المسلمين وكتبت: “دعم فرنسي لبنزيما”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن روبرتو كاليندا وكيل أعمال فيكتور أوسيمين الذي سيعقد جلسة مع نادي نابولي من أجل تجديد تعاقده وكتبت: “وكيل أوسيمين يجتمع بنابولي”، كما أهتمت الصحيفة بنادي ميلان ومعاناة ماركو سبورتيلو حارس المرمى من إصابة في ربلة الساق ليغيب عن موقعة يوفنتوس وكتبت: “ورطة في ميلان”.

إقرأ أيضًا.. فابيو بايم: “أنا ورونالدو أعتدنا الذهاب إلى ماكدونالدز لشراء الهامبرجر الغير الصالح للبيع”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P