أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “مباراة رائعة من فيران توريس”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 20 فبراير الضوء عن فوز برشلونة المتصدر على قادش، وفوز أتلتيكو مدريد على أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني، وفوز باريس سان جيرمان على ليل في الدوري الفرنسي، وفوز مانشستر يونايتد على ليستر سيتي، وفوز توتنهام على وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن فوز برشلونة المتصدر على قادش 2/0 في الدوري الإسباني وكتبت: “مباراة رائعة من فيران توريس”، كما اهتمت بفوز أتلتيكو مدريد 1/0 على أتلتيك بلباو، وعن موهبة ريال مدريد المهاجم الأوروجوياني ألفارو رودريجيز قبل مواجهة ليفربول في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وكتبت: “ألفارو رودريجيز يطرق الباب.. أنشيلوتي يرغب في إدراجه بقائمة الفريق لمواجهة ليفربول”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن فوز مانشستر يونايتد 3/0 على ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي وكتبت: “تين هاج بطل”، و”يرغب تين هاج في قيادة مانشستر يونايتد إلى عصر مليء بالألقاب تحت حكم المالك الجديد”، كما اهتمت الصحيفة بفوز توتنهام 2/0 على وست هام يونايتد.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن فوز باريس سان جيرمان 4/3 على ليل وكتبت: “تم إنقاذه من قِبل نجومه”، وعن فوز أولمبيك مارسيليا 3/2 على تولوز في الدوري الفرنسي كتبت الصحيفة: “كلاسيكي جدًّا”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن فوز يوفنتوس 2/0 على سبيزيا وتقدمه للمركز السابع وتألق الأرجنتيني أنخل دي ماريا، وكتبت: “دي ماريا من فئة أخرى، يوفنتوس الجديد في مركز جيد لمنافسة قطبي ميلان”.

إقرأ أيضًا.. توخيل يقترب من العودة من جديد لتدريب باريس سان جيرمان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P