adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “هزيمة الأرجنتين صدمة تاريخية”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 23 نوفمبر الضوء عن أخبار مباريات كأس العالم مثل هزيمة الأرجنتين أمام السعودية وفوز منتخب فرنسا أمام أستراليا، وعن أهم مباريات اليوم أسبانيا أمام كوستاريكا ، وفسخ مانشستر يونايتد عقد نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

صحيفة SPORT الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن هزيمة منتخب الأرجنتين 2/1 أمام السعودية وكتبت: “هزيمة الأرجنتين صدمة تاريخية”، وعن مباراة إسبانيا ضد كوستاريكا وكتبت: “هيا”، و”إسبانيا تبدأ نهائيات كأس العالم من أجل التنافس على اللقب”، كما أهتمت الصحيفة بفسخ مانشستر يونايتد عقد نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو وكتبت: “رونالدو يرحل عن مانشستر يونايتد”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن فسخ مانشستر يونايتد عقد نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو وكتبت: “تم طرد كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد قبل بداية مشاركته في نهائيات كأس العالم الأخيرة في مسيرته”، وعن فوز السعودية 2/1 على منتخب الأرجنتين في كأس العالم كتبت الصحيفة: “جحيم بالنسبة لليونيل ميسي”.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن فوز منتخب فرنسا 4/1 على أستراليا في كأس العالم وكتبت: “السماء زرقاء”، وعن فوز منتخب السعودية 2/1 على الأرجنتين كتبت الصحيفة: “رينارد أكثر دهاء من ميسي”، كما اهتمت بفسخ مانشستر يونايتد عقد كريستيانو رونالدو وكتب:ت “كريستيانو رونالدو يبحث عن عمل”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن فوز المنتخب السعودي 2/1 على نظيره الأرجنتيني في كأس العالم قطر 2022 وكتبت: “ميسي.. سقوط الملك”، وعن تألق أولفييه جيرو في فوز فرنسا 4/1 على أستراليا في كأس العالم وكتبت: “جيرو في قمة العالم”، كما أهتمت الصحيفة بفسخ مانشستر يونايتد عقد كريستيانو رونالدو وكتبت: “كريستيانو رونالدو والآن إلى أين يذهب؟”.

إقرأ أيضاً.. أسطورة مانشستر سيتي يسخر من “رونالدو” بتصريح مثير

P