adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “أنسو فاتي سلاح فتاك”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 16 نوفمبر الضوء عن تصريحات النجم البلجيكي إيدين هازارد، واستبعاد نكونكو من قائمة منتخب فرنسا للإصابة، وتصريحات خوان لابورتا عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وأخبار الأندية الإيطالية يوفنتوس وميلان، ومطالبة بروسيا دورتموند نجمه الإنجليزي بيلينجهام بتحديد مستقبله بعد نهائيات كأس العالم.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن النجم الشاب أنسو فاتي مهاجم برشلونة ومنتخب إسبانيا، الذي يرغب لويس إنريكي في استغلاله خلال بطولة كأس العالم وكتبت: “أنسو فاتي سلاح فتاك”، وعن تصريحات البلجيكي إيدين هازارد مهاجم ريال مدريد، كتبت الصحيفة: “هازارد: إن أخبرني ريال مدريد أنه يتعين علي الرحيل في الصيف.. سأفعل”، كما أهتمت الصحيفة بتصريحات خوان لابورتا رئيس برشلونة وكتبت: “لابورتا: يسألني الأطفال إن كان ميسي سيعود؟”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن النجم الإنجليزي جود بيلينجهام نجم بوروسيا دورتموند وكتبت: “دورتموند يطلب من بيلينجهام تحديد مستقبله بعد كأس العالم”، كما أهتمت الصحيفة بوصول المنتخب الإنجليزي إلى الدوحة في دولة قطر، استعداداً للمشاركة في منافسات كأس العالم 2022 من أجل الاستعداد لمواجهة إيران في أولى مبارياته بالبطولة القارية يوم الإثنين المقبل.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن إصابة اللاعب كريستوفر نكونكو وغيابه عن نهائيات كأس العالم مع المنتخب الفرنسي، وكتبت: “نكونكو يغيب عن المونديال”، كما أهتمت الصحيفة بنهائيات كأس العالم في قطر، والتي تنطلق يوم الأحد المقبل، كما عنونت الصحيفة عن إقصاء رافائيل نادال من البطولة الختامية للاعبي التنس وكتبت: “إقصاء نادال وألكاراز رقم 1 في العالم”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تصريحات إدينسون كافاني لاعب فالنسيا الحالي ونابولي سابقا وكتبت: “كافاني قلب أزرق: نابولي يستطيع الطيران”، وعن الفرنسي أدريان رابيو نجم يوفنتوس كتبت الصحيفة: “رابيو: لقب الدوري الإيطالي؟.. أصدق ذلك”، كما اهتمت الصحيفة  عن إقتراب تجديد ميلان عقد الجزائري إسماعيل بن ناصر.. وانتظار قرار البرتغالي رافائيل لياو.

إقرأ أيضاً.. بسبب لوائح اللعب المالي النظيف.. برشلونة لن يضم لاعبين في يناير