adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “برشلونة يذهب لكأس العالم متصدراً”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 9 نوفمبر الضوء عن إحتفاظ برشلونة علي صدارة الدوري الإسباني بعد الفوز علي أوساسونا، وفوز نابولي وتعادل ميلان في الدوري الإيطالي، ومباريات الأربعاء في الدوري الإسباني والإيطالي، وقائمة المنتخب الفرنسي لكأس العالم.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن فوز برشلونة 2/1 على أوساسونا واحتفاظه بصدارة الدوري الإسباني، وكتبت: “برشلونة يذهب لكأس العالم متصدراً”، وعن النجم البرازيلي فينيسيوس ومستواه مؤخرا مع ريال مدريد، وكتبت: “تحت دائرة الضوء”، كما أهتمت الصحيفة باجتماع دوري السوبر الأوروبي والاتحاد الأوروبي وكتبت: “توقيف جديد من يويفا لدوري السوبر الأوروبي”.

صحيفة Mirror Sport البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن استقرار المدرب الإنجليزي جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا علي قائمة منتخب الأسود الثلاثة التي ستشارك خلال نهائيات كأس العالم 2022، كما أهتمت الصحيفة بمدى إصابة إيرلينج هالاند قبل مواجهة تشيلسي في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية وقالت: “هالاند لم يصل للحالة المثالية بعد”.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن قائمة المنتخب الفرنسي المشاركة في نهائيات كأس العالم، والتي يعلنها اليوم المدرب ديدييه ديشان وكتبت: “كلوس في خطر وجيرو يمكنه التنفس”، كما أهتمت الصحيفة على فوز الفرنسية كارولين جارسيا بلقب البطولة الختامية للاعبات التنس، وكتبت: “ماستر شيف”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن فوز نابولي 2/0 على إمبولي وابتعاده في صدارة الدوري الإيطالي وكتبت: “الفوز العاشر على التوالي لنابولي”، وعن تعادل ميلان 0/0 أمام كريمونيزي كتبت الصحيفة: “توقف ميلان”، كما أهتمت الصحيفة بمباراة اليوم بين إنتر ميلان وبولونيا وكتبت: “إبلاغ سيميوني”، و”المكافآت انتهت”، وعن مواجهة ساسولو وروما كتبت: “إعصار مورينيو”.

إقرأ أيضاً.. التشكيلة المتوقعة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في كأس الرابطة الإنجليزية

P