adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “وداعاً جيرارد بيكيه”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 6 نوفمبر الضوء عن وداع برشلونة لمدافعه جيرارد بيكيه، الذي قرر اعتزال عالم كرة القدم، وفوز برشلونة على ألميريا في الدوري الإسباني، وفوز مانشستر سيتي علي فولهام، وأيضاً بعض نتائج الدوري الإيطالي، وأبرز مباريات اليوم الأحد في الدوريات الأوروبية.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن إعتزال المدافع جيرارد بيكيه أثناء فوز برشلونة علي ألميريا 2/0 في الدوري الإسباني وكتبت “وداعاً جيرارد بيكيه”، وعن مباراة اليوم بين أتلتيكو مدريد وإسبانيول كتبت الصحيفة : “سيميوني يدعو للوحدة”، كما أهتمت الصحيفة بالمدافع الألماني أنتوني روديجر لاعب ريال مدريد وكتبت “روديجر يتجاوز التوقعات”.

صحيفة Mirror Sport البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن فوز مانشستر سيتي 2/1 على فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز وضربة الجزاء التي نفذها هالاند في اللحظات الأخيرة ومنحت فريقه الفوز وكتبت “القفز” و”قال هالاند إن تسجيل ضربة الجزاء في الدقيقة الأخيرة ضد فولهام كانت من أكثر اللحظات توترًا في حياته”، كما اهتمت الصحيفة بمباريات اليوم ومنها تشيلسي ضد أرسنال وأستون فيلا ضد مانشستر يونايتد وتنتهي منافسات الجولة 15 بلقاء قوي بين توتنهام وليفربول.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن فوز لانس 2/1 على أنجيه في الدوري الفرنسي وكتبت: “لانس يضع الضغط على باريس سان جيرمان”، كما أهتمت الصحيفة بدوري الخريف للرغبي وفوز منتخب فرنسا على منتخب أستراليا 30/29 وكتبت: “نقطة الأرقام القياسية”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن فوز ميلان 2/1 على سبيزيا في الدوري الإيطالي وكتبت: “جيرو لا يستسلم”، وعن فوز نابولي 2/1 على أتلانتا وتعزيز صدارة الدوري الإيطالي وكتبت: “نابولي أسطوانة”، كما اهتمت الصحيفة بمباراة اليوم بين يوفنتوس وإنتر ميلان، وكتبت “إنزاجي ضد أليغري: اللقاء الفاصل”.

إقرأ أيضاً.. التشكيلة المتوقعة لمباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي

P