adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “ديمبلي ينفجر”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر الضوء عن أهم مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وأبرزها مباريات لايبزيغ ضد ريال مدريد وبنفيكا أمام يوفنتوس ومانشستر سيتي أمام بوروسيا دورتموند، وتصريحات بيب غوارديولا حول المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند.

صحيفة SPORT الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن تألق الفرنسي عثمان ديمبلي مع برشلونة في المباريات الأخيرة وكتبت: “ديمبيلي ينفجر”ـ وعن مدة غياب سيرجيو روبيرتو عن برشلونة بسبب الإصابة كتبت الصحيفة: “سيرجيو روبيرتو يغيب 4 أسابيع”، كما أهتمت الصحيفة بمباراة لايبزيغ أمام ريال مدريد وكتبت: “ريال مدريد يسعى لحسم المركز الأول”، ومباراة إشبيلية وكوبنهاجن وكتبت: “إشبيلية يرغب في البقاء حيا في دوري أبطال أوروبا”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن تصريحات بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي حول مهاجمه النرويجي إيرلينج هالاند وكتبت: “بيب جوارديولا يعتقد أن إيرلينج هالاند سيكون أكثر فتكا في النصف الثاني من الموسم في حال كان بعيدا عن الكربوهيدرات خلال التوقف بسبب كأس العالم”، كما عنونت الصحيفة عن المدرب الهولندي إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد وفوز وست هام يونايتد 2/0 على بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز، ومباراة مانشستر سيتي أمام دورتموند بدوري الأبطال.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن مباراة باريس سان جيرمان ومكابي حيفا في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا وموسم البرازيلي نيمار المتألق وكتبت: “نيمار الموسم السادس.. الأفضل؟”، وعن اللاعب البرازيلي جيرسون لاعب أولمبيك مارسيليا كتبت لصحيفة: “جيرسون يريد الرحيل”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مباراة دينامو زغرب أمام ميلان وكتبت: “ميلان: الفوز ونقطة التحول”، وعن مباراة وبنفيكا ضد يوفنتوس في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا كتبت: “يوفنتوس: الفوز والأمل”، كما اهتمت الصحيفة بقرب انتقال المدرب أوناي إيمري لأستون فيلا وكتبت: “أوناي إيمري يرحل لأستون فيلا مقابل 7 مليون يورو سنويا”.

إقرأ أيضاً.. التشكيلة المتوقعة لـ ريال مدريد لمواجهه لايبزيغ في دوري أبطال أوروبا