adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “الباب نحو ثمن النهائي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 5 أكتوبر الضوء عن نتائج مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وهزيمة برشلونة أمام أنتر ميلان، وفوز كلوب بروج على أتلتيكو مدريد، ومباراة اليوم بين ريال مدريد وشاختار دونيتسك، وباريس سان جيرمان ضد بنفيكا، وتشيلسي أمام ميلان في دور المجموعات.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك بدوري أبطال أوروبا وكتبت: “الباب نحو ثمن النهائي”، وعن هزيمة برشلونة 1/0 أمام إنتر ميلان كتبت الصحيفة: “صفعة لبرشلونة الذي يدخل حالة من الفوضى”، وعن هزيمة أتلتيكو مدريد 2/0 أمام كلوب بروج كتبت: “أتلتيكو مدريد يتحطم ويعقد مستقبله”، كما أهتمت الصحيفة بفوز بايرن ميونيخ 5/0 على فيكتوريا بلزن وكتبت: “بايرن ميونيخ يعزز مركزه الأول”.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا، وكتبت: “عودة لوكا مودريتش.. ريال مدريد يبتسم”، وعن هزيمة أتلتيكو مدريد 2/0 أمام كلوب بروج كتبت الصحيفة: “كابوس في بروج”، وأيضاً عن هزيمة برشلونة 1/0 أمام إنتر ميلان كتبت: “مرة أخرى حالة فوضى لبرشلونة”.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن فوز أولمبيك مارسيليا 4/1 على سبورتينغ لشبونة في دوري أبطال أوروبا، وكتبت: “مارسيليا ممتلئ بالأمل”، كما أهتمت الصحيفة بمباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا وكتبت: “معادلة برتغالية لباريس سان جيرمان”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن فوز إنتر ميلان 1/0 على برشلونة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وكتبت: “قلب إنتر ميلان تغلب على برشلونة.. ثمن النهائي أقرب”، وعن فوز نابولي 6/1 حساب أياكس كتبت الصحيفة: “6 أهداف فريدة من نوعها”، كما ركزت الصحيفة عن مباراة تشيلسي وميلان وكتبت: “لياو سلاح بيولي ضد بوتر”.

إقرأ أيضاً.. التشكيلة المتوقعة لمباراة تشيلسي وميلان في دوري أبطال أوروبا