adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “روبين نيفيز المفضل”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 30 سبتمبر الضوء عن أخبار برشلونة وسعيه لتجديد عقد عثمان ديمبلي، وعودة كريم بنزيما لريال مدريد، وأمل الفوز بالكرة الذهبية، وتصريحات البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما، ولقاء باريس سان جيرمان ونيس.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن أخبار برشلونة واهتمامه بالبرتغالي روبين نيفيز لاعب ولفرهامبتون، وكتبت: ”روبين نيفيز المفضل“ و“قادة برشلونة دين على الفريق بمبلغ 200 مليون يورو“، وعن اللاعب برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي كتبت الصحيفة: ”مانشستر سيتي يهيئ لرحيل برناردو سيلفا“، كما أهتمت الصحيفة عن الفرنسي عثمان ديمبلي نجم برشلونة وكتبت: ”تجديد عقد ديمبلي“، وعن عودة الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد كتبت الصحيفة: ”عودة كريم بنزيما تأكدت ويأمل في الفوز بالكرة الذهبية“.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن إصابات برشلونة وكتبت : “طاعون الإصابات”، كما ركزت الصحيفة بمنتخب الأرجنتين ونجمه ليونيل ميسي وكتبت :“ جنون الأرجنتين.. بطاقة ميسي تساوي 400 يورو”، وعن منتخب إسبانيا كتبت الصحيفة :“ فوضى في خط الهجوم”، كما أهتمت الصحيفة باستهداف ريال مدريد التعاقد مع جواو كانسيلو في صيف 2023 وهالاند صيف 2024 من مانشستر سيتي وكتبت : “عملية مانشستر سيتي”.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن علاقة مباراة باريس سان جيرمان ونيس في الدوري الفرنسي وكتبت: ”الجانب السفلي من الطلاق”، وعن فريق أولمبيك مارسيليا كتبت الصحيفة: ”أولمبيك مارسيليا أرجل الخريف“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تصريحات البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما وكتبت: ”جوزيه مورينيو: توتي رقم 10 والثلاثية“، كما اهتمت الصحيفة بأخبار يوفنتوس وميلان وإنتر ميلان وكتبت: ”يوفنتوس: بانوتشي – أليجري: هدنة كبيرة من أجل لقب الدوري الإيطالي“.

إقرأ أيضاً.. دراسة فكرة إقامة مواجهات بين نجوم الدوريات الأربعة الكبري