adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “برشلونة يقترب من إندريك”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 23 سبتمبر الضوء عن مباريات دوري الأمم الأوروبية وأبرزها إنجلترا أمام إيطاليا، وفوز فرنسا على النمسا، وتعرض لاعبي برشلونة كوندي وممفيس ديباي للإصابة رفقة منتخبات بلدانهم.

صحيفة SPORT الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن اهتمام برشلونة بإندريك النجم البرازيلي الشاب وكتبت: ”برشلونة يقترب من إندريك“، وعن إصابات لاعبي برشلونة رفقة منتخبات بلدانهم كتبت الصحيفة: ”كوندي وممفيس ديباي مصابان وديمبلي ودي يونغ شعروا بعدم الراحة“، كما أهتمت الصحيفة بمستقبل الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد المعار من برشلونة وكتبت: ”مفاوضات جريزمان“.

صحيفة Mirror Sport البريطانية :

وقد ركزت الصحيفة البريطانية عن مباراة منتخب إنجلترا ومنتخب إيطاليا في دوري الأمم الأوروبية وثقة جاريث ساوثجيت في هاري ماجوير وكتبت: ”جاريث ساوثجيت مستعد لوضع سمعته على المحك بسبب هاري ماجوير”، كما ركزت الصحيفة عن إعلان مانشستر يونايتد عن خسائر مالية للموسم الماضي.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن فوز منتخب فرنسا على منتخب النمسا 2/1 في دوري الأمم الأوروبية واقترابه من ضمان البقاء في المستوى الأول وكتبت الصحيفة: ”أقل ضبابية“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مستقبل المدرب سيموني إنزاجي في إنتر ميلان وكتبت: ”إنتر ميلان قيم إنزاجي، زهانغ الثقة لسيموني“، وعن مباراة إيطاليا وإنجلترا في دوري الأمم الأوروبية كتبت الصحيفة: ”إيطاليا: سان سيرو ساعدنا“، كما أهتمت الصحيفة بتطورات إصابة بول بوغبا وحظوظه في المشاركة بنهائيات كأس العالم قطر 2022 وكتبت: ”بوجبا كأس العالم في خطر“.

إقرأ أيضاً.. التشكيلة المتوقعة لمباراة إيطاليا وإنجلترا في دوري الأمم الأوروبية