adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “أنشيلوتي يملك سراً”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 22 سبتمبر الضوء عن مباريات دوري الأمم الأوروبية وأبرزها إنجلترا أمام إيطاليا، وفرنسا أمام النمسا، وأسرار كارلو أنشيلوتي في البداية القوية لريال مدريد وثلاثي وسط الميدان أوريلين تشواميني ومودريتش وكروس وتصريحات المدافع الألماني روديجر.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد وكتبت: ”أنشيلوتي يملك سراً“، و“أنشيلوتي حاصل على درجة ماجستير في إدارة البداية القوية لريال مدريد“، وعن منتخب إسبانيا كتبت الصحيفة: ”دي لافونتي.. إمكانية لتدريب المنتخب في حالة عدم استمرار إنريكي“.

صحيفة Mirror Sport البريطانية :

وقد ركزت الصحيفة البريطانية عن مباراة منتخب إنجلترا ومنتخب إيطاليا في دوري الأمم الأوروبية وكتبت: ”الأسد يؤلم“، وعن المدافع الألماني أنتوني روديجر لاعب ريال مدريد الحالي وتشيلسي السابق وكتبت: ”روديجر: ارتكبت أخطاء عن قصد لإيقاظ جماهير تشيلسي الهادئة“.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن مباراة المنتخب الفرنسي والنمسا في دوري الأمم الأوروبية وكتبت: “حتى لا ننزل تحت أكثر”، كما أهتمت الصحيفة بالسويسري روجير فيدرر الذي يستعد لاعتزال التنس رسميا وكتبت: ”فيدرر: نهاية حكاية خرافية“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مستقبل مدربي ميلان وإنتر ميلان المتناقض في بداية الموسم وكتبت عن ميلان: ”بيولي يجدد، ميلان يريد فتح عهد“ و“إنزاغي للتأجيل، إنتر ميلانو: إنزاغي وجها لوجه مع ماروتا“، وعن نادي يوفنتوس كتبت الصحيفة: ”الحالة“ وفريق مونزا الوافد الجديد إلى الدوري الإيطالي ووداع أسطورة التنس السويسري روجير فيدرر الذي قرر الاعتزال.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن سعر “جود بيلينجهام” للأندية المهتمة به