adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “ريال مدريد.. مطرقة أوروبا”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 21 سبتمبر الضوء عن قضية العنصرية في إسبانيا التي تعرض لها فينيسيوس جونيور في ملعب الاتلتيكو، وأخبار برشلونة وتألق ريال مدريد هذا الموسم والمنتخب الفرنسي، وأزمة إنتر ميلان ويوفنتوس في إيطاليا.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن نادي ريال مدريد الوحيد بين أندية الدوريات الأوروبية الكبرى الذي حقق العلامة الكاملة في كل المسابقات، وكتبت: ”ريال مدريد.. مطرقة أوروبا“، وعن بيان أتلتيكو مدريد ضد عنصرية بعض جماهيره خلال الديربي ضد فينسيوس كتبت الصحيفة: ”لن نتوقف حتى نطردهم“، كما أهتمت الصحيفة بالنجم الشاب بيدري، وكتبت: ”الصغير بيدري يريد بالإستمرار بالتعلم من الكبار“.

صحيفة SPORT الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن حوارها مع بيدري نجم برشلونة، وكتبت: ”بيدري: لدينا فريق للفوز بكل شيء“، وعن أهداف برشلونة لهذا الموسم كتبت الصحيفة: ”فحص أهداف برشلونة”، كما أهتمت الصحيفة بلقاء تشافي هيرنانديز وكارلو أنشيلوتي مدربي برشلونة وريال مدريد في مقر الاتحاد الإسباني.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن مشاكل منتخب فرنسا قبل شهرين من انطلاق كأس العالم إصابة الحارس لوريس ورفض كليان مبابي العقود الإعلانية ومشكلة بول بوجبا وكتبت: ”المنتخب الفرنسي: قسم المشاكل”، كما أهتمت الصحيفة على منتخب فرنسا والوجوه التي تألقت هذا الموسم تشواميني مع ريال مدريد،، وعثمان ديمبلي مع برشلونة، وكتبت: ”جانب في السماء أزرق“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن يوفنتوس وإنتر ميلان اللذين يعيشان أزمة في بداية الموسم، وكتبت: “ هل لا يزالان بصراع لقب الدوري الإيطالي؟.. إنتر ويوفنتوس يقسمان إيطاليا“، كما ركزت الصحيفة عن تألق أتلانتا وأودينيزي في بداية الدوري الإيطالي، وكتبت: ”أتلانتا وأودينيزي جمال المقاطعة في السلطة“.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن قائمة طلبات ميسي لتجديد عقده مع برشلونة في 2020