adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “رابطة الليجا تندد بالهتافات العنصرية”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر الضوء عن الهتافات العنصرية ضد فينيسيوس جونيور في ديربي العاصمة الإسبانية وتحقيق رابطة الدوري الإسباني ومشاكل المنتخب الفرنسي ولاعبيه قبل شهرين من انطلاق كأس العالم في قطر.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن الهتافات العنصرية ضد فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد في الديربي أمام اتلتيكو مدريد وكتبت: ”رابطة الدوري الإسباني تندد بالهتافات العنصرية ضد فينيسوس جونيور”، وعن نادي برشلونة ولاعبي المدرب تشافي هيرنانديز وكتبت: ”السبعة الرائعون لتشافي”، كما نشرت الصحيفة عن إهتمام برشلونة بماركو أسينسيو وكتبت: ”متابعة أسينسيو ”.

صحيفة AS الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن منتخب إسبانيا وكتبت: ”منتخب إسبانيا يسعى لجذب نيكو ويلمانز“، كما أهتمت الصحيفة بالهتافات العنصرية ضد فينيسيوس نجم ريال مدريد وكتبت: ”رابطة الدوري تفتح تحقيقا حول الحركات العنصرية ضد فينيسيوس جونيور“، وعن أزمة كليان مبابي مع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم كتبت الصحيفة: ”مبابي يلوي ذراع الاتحاد الفرنسي“.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن مشاكل منتخب فرنسا قبل شهرين من انطلاق كأس العالم إصابة الحارس لوريس ورفض كليان مبابي العقود الإعلانية ومشكلة بول بوجبا وكتبت: ”المنتخب الفرنسي: قسم المشاكل”، وعن تصريحات مدرب المنتخب الفرنسي لكرة السلة بعد خسارة نهائي بطولة أوروبا أمام إسبانيا وكتبت ”كوليت : قليلاً ما كنا مرهقين“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مصير ماسيميليانو أليجري في يوفنتوس والمرشحين لخلافته وكتبت: ”ثقة الوقت“ و ”توخيل وسوزا وبوكيتينيو في سباق خلافة أليجري”، وعن أزمة إنتر ميلان عبر حوار مع المدرب سيموني إنزاجي وكتبت ”أزمة إنتر ميلان يخبرنا إنزاغي كيف يحلها“ و ”إنتر ميلان معي“.

إقرأ أيضاً.. ليفاندوفسكي: طريق الكرة الذهبية في برشلونة أسهل من بايرن ميونيخ