adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “ديربي المستقبل”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 18 سبتمبر الضوء فوز برشلونة وتصدره ترتيب الدوري الإسباني، وفوز مانشستر سيتي وتصدره الدوري الإنجليزي الممتاز، ومباراة اليوم في ديربي العاصمة الإسبانية بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد، وقمة الدوري الفرنسي بين أولمبيك ليون وباريس سان جيرمان.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن ديربي مدريد بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد، وكتبت: ”ديربي المستقبل“، وعن فوز برشلونة 3/0 على إلتشي وتصدر الدوري الإسباني، وكتبت: ”ليفاندوفسكي يعطي الصدارة لبرشلونة“، كما أهتمت الصحيفة بنهائي كأس أوروبا لكرة السلة بين إسبانيا وفرنسا، وكتبت: ”نهائي من أجل التاريخ“.

صحيفة Mirror Sport البريطانية :

وقد ركزت الصحيفة الإنجليزية عن فوز مانشستر سيتي 3/0 على ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي وكتبت: ”جيد وسئ وقبيح”، وعن مصير بريندان رودجرز، مدرب ليستر سيتي، بعد الهزيمة أمام توتنهام 6/2 كتبت الصحيفة: ”بريندان على الحافة“، كما اهتمت الصحيفة بتصريحات هاري كين عن الملكة الراحلة إليزابيث، وكتبت ”هاري كين: الملكة إلهام حقيقي“.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن مباراة أولمبيك ليون وباريس سان جيرمان في قمة الدوري الفرنسي وكتبت: ”مباراة دون مزاح“، وعن نهائي كأس أوروبا لكرة السلة بين فرنسا وإسبانيا كتبت الصحيفة: ”كلاسيكو نهائي“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن قمة ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي وكتبت: “تحدي سوبر: ميلان وكل الأسلحة ضد نابولي“ و“أقواس الشيطان”، وعن نادي يوفنتوس وأزمته الحالية وكتبت: ”يوفنتوس نعم إنه مكسور“، كما ركزت الصحيفة عن النجم البوسني إدين دجيكو مهاجم إنتر ميلان والبحث عن الهدف 100 في الدوري الإيطالي وكتبت: ”دجيكو: الهدف 100“.

إقرأ أيضاً.. التشكيلة المتوقعه لمباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد بالدوري الإسباني