adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “أشباح برشلونة تخرج في ميونيخ”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 14 سبتمبر الضوء عن فوز بايرن ميونيخ على برشلونة، وليفربول على أياكس، وباير ليفركوزن على أتلتيكو مدريد في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري الأبطال، وأيضاً أهم مباريات اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا، ريال مدريد أمام لايبزيغ، وتشيلسي ضد سالزبورغ.

صحيفة Marca الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن هزيمة برشلونة 2/0 أمام بايرن ميونيخ وكتيت: “أشباح برشلونة تخرج في ميونيخ”، وعن هزيمة أتلتيكو مدريد 2/0 أمام باير ليفركوزن كتبت الصحيفة: “صدمة لأتلتيكو مدريد”، كما أهتمت الصحيفة بمباراة مدريد ولايبزيغ في دوري أبطال أوروبا، وكتبت: ”عودة لبيت الريمونتادا.. ورودريجو سيكون رقم 9 أمام لايبزيغ“، وعن مباراة إشبيلية وكوبنهاجن، كتبت: ”نهائي آخر للوبيتيجي“.

صحيفة The Sun البريطانية :

وقد ركزت الصحيفة الإنجليزية عن إنتصار ليفربول 2/1 على أياكس في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وكتبت: ”الأول لجويل ماتيب“، و“أعطى جويل ماتيب ليفربول الانطلاقة في دوري أبطال أوروبا بهدفه الأول في المسابقة“، وعن تصريحات بوتر مدرب تشيلسي الجديد وكتبت: ”بوتر: لم أذهب للقاء دوري أبطال أوروبا“.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية مباراة باريس سان جيرمان أمام مكابي حيفا في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وكتبت: ”ميسي في أرض الميعاد“، كما أهتمت الصحيفة بهزيمة أولمبيك مارسيليا 1/0 أمام فرانكفورت، وكتبت: ”أولمبيك مارسيليا دائما نفس الحكاية“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن فوز إنتر ميلان 2/0 على فيكتوريا بلزن في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وكتبت: ”إنتر ميلان مازال علي قيد الحياة“، وعن مباراة ميلان ودينامو زغرب كتبت الصحيفة: “ميلان: بيولي ضد دينامو يصر على لياو وجيرو“، وعن مباراة يوفنتوس أمام بنفيكا كتبت: “أليجري في مفترق الطرق أمام بنفيكا“.

إقرأ أيضاً.. محمد صلاح يتخطى جيرارد ويصبح الأكثر تهديفاً في الآنفيلد