adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “ريال مدريد لا يفتقد بنزيما”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 12 سبتمبر الضوء عن فوز ريال مدريد علي ريال مايوركا، وتعادل يوفنتوس أمام ساليرنيتانا، ولقاء برشلونة وبايرن ميونيخ المقبل في دوري أبطال أوروبا.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن فوز ريال مدريد 4/1 علي ريال مايوركا في الدوري الإسباني وكتبت: ”ريال مدريد لا يفتقد بنزيما“، وعن مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا كتبت الصحيفة: ”كابوس بايرن ميونيخ“ و”ليفاندوفسكي يستهدف بايرن ميونيخ“.

صحيفة AS الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن فوز ريال مدريد 4/1 على ريال مايوركا في الدوري الإسباني وكتبت: ”الشباب في السلطة“، وعن تصريحات رومينيجه حول لقاء بايرن ميونيخ وبرشلونة، وكتبت ”رومينيجه: برشلونة يصبح قوة مرة أخرى”.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن فوز موناكو 2/1 على أولمبيك ليون، وأيضاً فوز رين 5/0 على أوكسير في الدوري الفرنسي، وعن تتويج البلجيكي إفينبول بطواف إسبانيا للدراجات الهوائية كتبت الصحيفة: ”إفينبول بلجيكي ملك في إسبانيا“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تعادل يوفنتوس 2/2 أمام ساليرنيتانا في الدوري الإيطالي والشجار عن رفض هدف الفوز ليوفنتوس من قبل تقنية حكم الفيديو، وكتبت ”شجار تقنية حكم الفيديو“، كما ركزت الصحيفة بتتويج منتخب إيطاليا ببطولة العالم للكرة الطائرة وفوز فيرستابن بجائزة إيطاليا للفورمولا وان وعودة روميلو لوكاكو لإنتر ميلان، وتألق الفرنسي جيرو برفقة ميلان.

إقرأ أيضاً.. بايرن ميونيخ يعلق على أنباء إهتمامهم بضم “هاري كين”