adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “الميركاتو.. إغلاق مجنون”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 2 سبتمبر الضوء عن فوز مانشستر يونايتد الصعب علي ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي، وأخبار الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات، وكان العديد من الفرق التي استغلت الساعات الماضية لإغلاق الإضافات الأخيرة بهدف تحسين فرقها.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن إغلاق سوق الانتقالات وكتبت: “الميركاتو.. إغلاق مجنون”، وتعاقدات برشلونة في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية لبرشلونة وتخص الظهيرين ماركوس ألونسو وهكتور بيليرين وكتبت: “تعاقدات الساعات الأخيرة”، و“أوباميانج تم بيعه“ و“عبدالصمد وديست إعارة“ و“برايثوايت إلغاء العقد“.

صحيفة The Sun البريطانية:

ونشرت الصحيفة البريطانية عن أخبار سوق الانتقالات والساعات الأخيرة وأبرزها انتقال أوباميانغ لتشيلسي وآرثر ميلو لفريق ليفربول، وعن انتقال البرازيلي أنتوني رسميا لمانشستر يونايتد ومشاهدة زملائه يحققون الفوز على ليستر سيتي 1/0 وكتبت: ”أشاد أنتوني بانتقاله إلى مانشستر يونايتد بقيمة بلغت 85،5 مليون جنيه إسترليني وشاهد زملائه يمنحون مدربهم تين هاغ الفوز الثالث على التوالي“.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نهاية سوق الانتقالات الصيفية في الدوري الفرنسي وكتبت: ”اللعبة انتهت“، وأهتمت الصحيفة اهتمت بفوز منتخب إسبانيا على بلغاريا في نهائيات أمم أوروبا لكرة السلة وتأهل ألكاراز للدور الثالث من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس وفوز كاراباز بالمرحلة 12 من طواف إسبانيا للدراجات الهوائية.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية في الأندية الإيطالية وكتبت: ”نهاية سوق الانتقالات“ و“هدف لسميوني إنزاجي“، كما اهتمت الصحيفة بفوز أتلانتا 3/1 على تورينو في الدوري الإيطالي، وأخبار ديربي الغضب بين إنتر ميلان وميلان وكتبت: ”لكن في الديربي يخاطر أقل بيولي“.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن رقم قميص “آرثر ميلو” مع ليفربول