adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “أوباميانج يتعرض لعملية سطو عنيف”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 30 أغسطس الضوء عن صراع بول بوجبا وشقيقه ماتياس بوجبا، وتعرض بيير أوباميانج مهاجم برشلونة برفقة عائلته لعملية سطو مسلح عنيف في منزله، وقضية صراع بول بوغبا وشقيقه ماتياس بوغبا، وفوز أتلتيكو مدريد على فالنسيا في الدوري الإسباني.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تعرض الجابوني بيير أوباميانج وعائلته لعملية سطو عنيف وكتبت: ”أوباميانج يتعرض لعملية سطو عنيف“، وعن فوز أتلتيكو مدريد 1/0 على فالنسيا في الدوري الإسباني وتقديم المهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني وكتبت: ”كافاني يصل لإنقاذ فالنسيا دون أهداف”، كما أهتمت الصحيفة بالبولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة وكتبت: ”ليفاندوفسكي متصدر الهدافين وقائد“.

صحيفة The Sun البريطانية:

ونشرت الصحيفة البريطانية عن مستقبل هاري كين في توتنهام وكتبت: “ توتنهام عقد الأمل“ و “كين يجب أن توقع”، كما نشرت الصحيفة علي غلافها عن إقتراب مانشستر يونايتد من التعاقد رسميا مع البرازيلي أنتوني، كما ركزت الصحيفة عن مباريات الجولة الخامسة للدوري الإنجليزي وكتبت: “ضغط المباريات من أجل كأس العالم”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن صراع النجم الفرنسي بول بوجبا وشقيقه ماتياس بوجبا وكتبت: ”قضية عائلة بوجبا”، كما ركزت الصحيفة بنادي أولمبيك مارسيليا ورغبته في سوق الانتقالات وكتبت: ”أولمبيك مارسيليا يأمل في التعاقد مع مالينوفسكي”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مباراة الديربي السبت القادم بين ميلان وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي وكتبت: ”هو بالفعل ديربي، لوكاكو يا لها من ضربة” و”لياو على الإطلاق”، وعن النجم الأرجنتيني باولو ديبالا نجم روما كتبت الصحيفة: ”ديبالا البحث عن أهداف”، كما نشرت الصحيفة عن اللاعب باراديس لاعب وسط باريس سان جيرمان وكتبت: ”باراديس موازنة يوفنتوس ”.

إقرأ أيضاً.. أرسنال يسعي لإتمام صفقة “أسينسيو” قبل إغلاق الميركاتو الصيفي