adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “أنشيلوتي وبنزيما.. كبار”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 26 أغسطس الضوء عن إختيار بنزيما أفضل لاعب في أوروبا من قبل اليويفا، وأيضاً حصول المدرب كارلو أنشيلوتي كأفضل مدرب في أوروبا، وقرعة نارية في دور مجموعات بدوري الأبطال، وأخر أخبار سوق الإنتقالات.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تتويج الإيطالي كارلو أنشيلوتي بلقب أفضل مدرب في أوروبا، والفرنسي كريم بنزيما أفضل لاعب وكتبت: ”أنشيلوتي وبنزيما.. كبار“، وعن قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا ووقوع برشلونة في مجموعة صعبة مقابل مجموعات سهلة لريال مدريد وأتلتيكو مدريد وكتبت: ”ريال مدريد عاد للحظ في القرعة“، كما اهتمت بأخبار برشلونة، وكتبت: ”أومتيتي يرحل معارا لليتشي وأوباميانغ ينتظر تشيلسي“.

صحيفة Mirror Sport البريطانية:

وقد نشرت الصحيفة البريطانية عن كريستيانو رونالدو ومستقبله في مانشستر يونايتد، وكتبت: ”تم إهانة كريستيانو رونالدو أمام جميع لاعبي مانشستر يونايتد خلال اجتماع قمة دام ساعتين“، وعن قرعة دوري أبطال أوروبا كتبت الصحيفة: ”كلوب: اختبار حقيقي“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا ومجموعات باريس سان جيرمان وأولمبيك مارسيليا، وكتبت: ”مهمة في اتجاه مارس“، كما ركزت الصحيفة بقرب انتقال البرازيلي باكيتا من أولمبيك ليون لـ وست هام يونايتد، وكتبت: ”باكيتا على أبواب وست هام“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وكتبت: ”دوري أبطال أوروبا لدينا 4″ و“إنتر ميلان ضد برشلونة وبايرن ميونخ“ و“يوفنتوس أكثر من ميسي وعين على بنفيكا“ و“ميلان فقط تشيلسي يخيف“ و“نابولي يورجن كلوب وأياكس لكن مع أوسيمين وخفيشا كفاراتسخيليا يمكن إنجاز المهمة“.

إقرأ أيضاً.. تقارير تؤكد حسم سبورتنج لشبونة التعاقد مع “كريستيانو رونالدو”