adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “اليويفا يراقب فاتورة برشلونة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 24 أغسطس الضوء عن مباراة برشلونة ومانشستر سيتي الودية، وعودة كرة القدم لملاعب أوكرانيا رغم الحرب، وأخبار سوق الانتقالات، واستعداد تشيلسي لصرف (380 مليون جنيه إسترليني)، واستمرار بحث برشلونة عن لاعبين.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن مراقبة الإتحاد الأوروبي لكرة القدم لميزانية برشلونة وإمكانية معاقبته وكتبت: ”يويفا يراقب فاتورة برشلونة“، وعن لاعبي ريال مدريد المرشحين لجوائز الأفضل في الموسم من قبل اليويفا، كريم بنزيما وتيبو كورتوا وفينيسيوس جونيور ولوكا مودريتش كتبت الصحيفة: ”الأربعة الرائعون“، كما أهتمت الصحيفة بمباراة برشلونة ومانشستر سيتي الودية وكتبت: ”أكثر من مجرد مباراة“.

صحيفة Mirror Sport البريطانية:

وقد نشرت الصحيفة البريطانية عن اللاعب هاري ماجواير قائد مانشستر يونايتد، الذي لم يشركه تين هاج في لقاء ليفربول، وكتبت ”هاري: أحمر ودفن“، وعن نادي تشيلسي كتبت الصحيفة: “جنون تشيلسي المتأخر في الصيف سوف يكلفهم 380 مليون جنيه إسترليني“، كما أهتمت الصحيفة بعودة كرة القدم للملاعب الأوكرانية وكتبت: ”الحرب لا توقف كرة القدم في أوكرانيا“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نادي أولمبيك مارسيليا ونجمه ديمتري باييت، وكتبت: ”باييت بديل مدى الحياة“، وعن قضية الفرنسي بنجامين ميندي، لاعب مانشستر سيتي، المتهم بالاغتصاب كتب الصحيفة: ”كل إنجلترا تحاكم ميندي“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن رفض نادي ميلان بيع نجمه الشاب البرتغالي لياو وكتبت: ”لياو لا يلمس“، و“تشيلسي فكر وميلان قال لا“، كما ركزت الصحيفة عن أخبار وسوق انتقالات الأندية الإيطالية، وعن اهتمام يوفنتوس بمهاجم كتبت الصحيفة: ”ديباي وميليك يتحديان السرعة النهائية“.

إقرأ أيضاً.. تشيلسي يرسل عرضاً نهائياً لضم أوباميانج