adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “كاسيميرو يقترب من الرحيل”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 19 أغسطس الضوء عن قرب رحيل البرازيلي كاسيميرو إلي مانشستر يونايتد، رغبة المدرب تين هاج في رحيل كريستيانو رونالدو سريعاً، وعن تلقي أندرسون مدافع كريستال بالاس، تهديدات بالقتل بعد تسببه في طرد داروين نونيز مهاجم ليفربول، وأخبار سوق الانتقالات.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن البرازيلي كاسيميرو الذي لعب 330 مباراة لريال مدريد والذي أقترب من رحيله عن النادي وسيتوجه إلى مانشستر يونايتد وكتبت الصحيفة بعنوانها: “كاسيميرو يقترب من الرحيل”، وعن سرقة البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة كتبت الصحيفة: ”نهب ليفاندوفسكي“.

صحيفة The Sun البريطانية:

وقد نشرت الصحيفة البريطانية عن مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد، وكتبت: ”إيريك تين هاج يرغب في رحيل كريستيانو رونالدو الآن“، كما أهتمت الصحيفة باللاعب أندرسون مدافع كريستال بالاس وتلقيه تهديدات بالقتل بعد تسببه في طرد مهاجم ليفربول داروين نونيز، وكتبت: ”أندرسون: مشجع قال لي: سأقتلك“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن مباراة ليون وتروا في الدوري الفرنسي وكتبت: ”ماركة مسجلة لأولمبيك ليون“، كما ركزت الصحيفة علي نادي أولمبيك مارسيليا وكتبت: ”أولمبيك مارسيليا يستهدف مالينوفسكي“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن المدافع سكرينيار إنتر ميلان وكتبت: ”إنتر ميلان سكرينيار يصنع جدارًا“، وعن اسراع عودة بوجبا كتبت الصحيفة: ”يوفنتوس: بوجبا يسرع في العودة، بعد 10 أيام في الملعب“ و“تقدم في صفقة ممفيس ديباي“، كما ركزت الصحيفة أهم أخبار فريقي ميلان ونابولي.

إقرأ أيضاً.. مانشستر يونايتد يقترب من ضم “كاسيميرو” مقابل (60 مليون إسترليني)