adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “موراتا وجواو فيليكس من أجل الحلم”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 16 أغسطس الضوء عن فوز أتلتيكو مدريد الكبير في الدوري الإسباني، وأخبار سوق الانتقالات، وتحديد مانشستر سيتي لسعر برناردو سيلفا، وأهم أخبار ريال مدريد.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن إنتصار أتلتيكو مدريد 3/0 على خيتافي في الدوري الإسباني وكتبت: ”موراتا وجواو فيليكس من أجل الحلم“، وعن برشلونة وسوق الانتقالات كتبت الصحيفة: ”السرعة النهائية من أجل ماركوس ألونسو“، كما أهتمت الصحيفة باللاعب بيرناردو سيلفا وكتبت:“مانشستر سيتي يقيم بيرناردو سيلفا بـ100 مليون يورو“، كما ركزت الصحيفة عن البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد وكتبت: ”سترة نجاة فينيسيوس“.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية:

وقد نشرت الصحيفة الإسبانية عن برشلونة وأخبار سوق الانتقالات، وكتبت ”بيرناردو سيلفا: صعب جدا“، و“ممفيس ويوفنتوس ينهيان الاتفاق بشرط حصوله على رخصة الخروج حرا من برشلونة“، وعن فوز أتلتيكو مدريد على خيتافي 3/0 كتبت الصحيفة: ”موراتا يقرر وجريزمان يولد من جديد“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نادي باريس سان جيرمان وخبايا سوق الانتقالات، وكتبت: ”باريس سان جيرمان: في كواليس سوق الانتقالات“، وعن محاكمة الفرنسي بنجامين ميندي، لاعب مانشستر سيتي، بتهم اغتصاب كتبت الصحيفة: ”ميندي قدم كمفترس“.

إقرأ أيضاً.. بيكيه يخطط لمغادرة برشلونة في يناير المقبل