adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “برشلونة.. كل شيء من أجل كوندي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 24 يوليو الضوء عن غضب إيريك تين هاج من انهيار لاعبي مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا، وتطورات محاولة برشلونة التعاقد مع المدافع الفرنسي كوندي، وغضب كونتي مدرب توتنهام من محاولة بايرن ميونخ خطف هاري كين.

صحيفة SPORT الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن محاولة برشلونة ضم المدافع الفرنسي كوندي، وكتبت: “كل شيء من أجل كوندي”، وعن كلاسيكو برشلونة وريال مدريد الودي في لاس فيجاس كتبت الصحيفة: ”كلاسيكو للإنهاء“، كما أهتمت الصحيفة بطواف فرنسا للدراجات الهوائية ونتائج المرحلة الـ20، وكتبت: ”فينجارد يصل باريس بالأصفر“.

صحيفة The Sun البريطانية:

وقد نشرت الصحيفة البريطانية عن تعادل مانشستر يونايتد وديا أستون فيلا 2/2 أمام، وكتبت: ”إيريك تين هاج ينفجر بعد انهيار مانشستر يونايتد”، كما أهتمت الصحيفة أيضاً بغضب المدرب أنطونيو كونتي المدير الفني لتوتنهام، من محاولة بايرن ميونيخ لخطف نجمه هاري كين وكتبت: ”بايرن ميونيخ قليل الاحترام.. كونتي غاضب بعد محاولة استمالة هاري كين“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن فوز منتخب فرنسا على هولندا 1/0 وتأهله لنصف نهائي أمم أوروبا للسيدات، وكتبت: ”تحرروا”، وعن طواف فرنسا للدراجات الهوائية وفوز البلجيكي فاوت فان آرت بالمرحلة الـ20، واقتراب زميله في الفريق جوناس فينجارد من الفوز باللقب وكتبت الصحيفة: ”الإخوة جامبو“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن سوق انتقالات الأندية الإيطالية، وعن فوز يوفنتوس وديا أمام تشيفاس المكسيكي 2/0، وكتبت الصحيفة: ”ماسيميليانو أليجري يستمتع بها“، كما أهتمت الصحيفة بسوق انتقالات ميلان ونابولي وانتقال جيانلوكا سكاماكا إلى وست هام يونايتد وكتبت: ”سكاماكا لويستهام مقابل 42 مليون يورو“، وعن صراع يوفنتوس وإنتر ميلان على الصفقات كتبت الصحيفة: ”أليجري وماروتا: صراع اللقب“.

إقرأ أيضاً.. كلوب: محمد صلاح يمكنه بدء الموسم الآن، إنه لا يحتاج لفترة تحضيرية