adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية.. “مستقبل جول كوندي على وشك الحل”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 22 يوليو الضوء عن أخبار برشلونة وتفعيل الرافعة الاقتصادية الثانية وأخبار سوق الانتقالات في إيطاليا، ونجم ريال مدريد الجديد الفرنسي تشاوميني.

صحيفة SPORT الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن المدافع الفرنسي “جول كوندي” وكتبت: “مستقبل جول كوندي على وشك الحل”، وعن توقيع جوهرة بالميراس “إندريك” البالغ من العمر 16 عامًا علي عقده الأول كمحترف في البرازيل، وبالتالي يتبقى له سنتان ليقفز إلى أوروبا عندما يبلغ سن الرشد وكتبت الصحيفة: “ريال مدريد وبرشلونة يبدأن الحرب من أجل إندريك”، كما عنونت الصحيفة عن تفعيل الرافعة الاقتصادية الثانية مقابل 400 مليون يورو“، وتشيلسي مرة أخرى من أجل دي يونج.

صحيفة Mirror Sport البريطانية:

وقد نشرت الصحيفة البريطانية عن مانشستر سيتي ومدربه الإسباني بيب جوارديولا وكتبت: ”بيب جوارديولا يهدف لضربة قوية للثلاثي خارج الرحلة”، كما نشرت الصحيفة علي غلافها عن بطولة العالم لألعاب القوى وفوز البريطاني جاك ويغتمان بذهبية سباق 1500 متر.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن فوز منتخب إنجلترا على منتخب إسبانيا 2/1 والتأهل لنصف نهائي أمم أوروبا للسيدات وكتبت: ”مثل اللبؤات“، وطواف فرنسا وفوز السلوفيني تادي بوجاتشر بالمرحلة الـ 17 كتبت الصحيفة: ”للفخر“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن سوق انتقالات الأندية الإيطالية، وعن البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان، كتبت الصحيفة: ”لوكاكو: إنتر ميلان لن أتركك بعد الآن“، وعن يوفنتوس وخطة المدرب ماسيميليانو آليجري للموسم القادم وكتبت: ”حدود آليجري، خطة ماسيميليانو من أجل لقب الدوري الإيطالي“، كما ركزت الصحيفة عن إنتر ميلان وتجديد عقد حارسه وكتبت: ”هاندانوفيتش إنتر أكثر قوة وسكرينيار سيبقى“.

إقرأ أيضاً.. رسمياً.. بوماس المكسيكي يعلن تعاقده مع داني ألفيس