adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “كريم بنزيما فريد من نوعه”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 10 يوليو الضوء عن مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد، وعن كريم بنزيما مهاجم وقائد ريال مدريد وتطورات مستقبل البرازيلي رافينيا في ليدز، وقرب توقيع برشلونة لعقد جديد مع عثمان ديمبلي.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم وقائد ريال مدريد وكتبت: ”بنزيما فريد من نوعه“، وعن أخبار برشلونة وسوق الانتقالات كتبت الصحيفة: ”برشلونة وديمبلي ينهيان تفاصيل العقد حتى 2024: نعم“ و ”رافينيا لم يرافق ليدز لأستراليا“ و ”ترينكاو على بعد خطوة من سبورتنغ لشبونة“.

صحيفة The Sun البريطانية:

وقد نشرت الصحيفة عن تطورات مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد، وإهتمام اليونايتد بالتعاقد مع لاعبين من أياكس وكتبت :“ أمستردام يونايتد“ و “ إيريك تين هاج يريد توجيه ضربة مزدوجة لفريقه السابق أياكس”، وعن تجديد مانشستر سيتي عقد نجمه فيل فودين كتبتالصحيفة: ”مانشستر سيتي يضاعف 3 مرات راتب فودين“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن بطولة ويمبلدون وكتبت: ”ريباكينا كازاخستان خضراء“ و ”كيريوس يتحدى ديوكوفيتش“، وعن مباراة منتخب فرنسا للسيدات ومنتخب إيطاليا للسيدات في نهائيات أمم أوروبا وكتبت: ”حفظ الله ملكاتنا“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مستقبل زانيولو لاعب روما المطلوب من يوفنتوس وكتبت:“ زانيولو المسيل للدموع“ وعن عرض نابولي لكوليبالي كتبت الصحيفة: ”نابولي لكوليبالي: عرض 30 مليون يورو“، كما أهتمت بالنجم الصربي دوشان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس وكتبت :“ فلاهوفيتش 140 نقطة لك”.

إقرأ أيضاً.. تشيلسي وباريس سان جيرمان ينتظران فشل برشلونة في صفقة ليفاندوفسكي