adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “برشلونة يُشكل دفاعه”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 8 يوليو الضوء عن عدم مرافقة كريستيانو رونالدو فريق مانشستر يونايتد في جولته الإعدادية، وتقديم برشلونة مدافعه الجديد الدانماركي كريستينسن، وعودة ريال مدريد للتدريبات، وانسحاب الإسباني رافائيل نادال من نصف نهائي بطولة ويمبلدون للتنس بسبب الإصابة.

صحيفة SPORT الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تقديم برشلونة المدافع الدانماركي كريستينسن وكتبت: ”برشلونة يُشكل دفاعه“، كما تحدثت عن اجتماع مالك تشيلسي وإدارة برشلونة وكتبت: ”تشيلسي في برشلونة للتفاوض حول الهولندي فرينكي دي يونج“، وعن انسحاب رافائيل نادال من نصف نهائي بطولة ويمبلدون للتنس بسبب الإصابة كتبت الصحيفة: ”نادال ينسحب من ويمبلدون بسبب إصابة في البطن“.

صحيفة The Sun البريطانية:

وقد نشرت الصحيفة عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وكتبت: ”كريستيانو رونالدو لن يشارك في جولة مانشستر يونايتد“، وعن بطولة ويمبلدون للتنس ولقاءات نصف النهائي كتبت الصحيفة: ”استجوب البريطاني كاميرون نوري مواطنه أندري موراي حول كيفية الإطاحة بنوفاك ديوكوفيتش الفائز بـ20 لقبًا في البطولات الكبرى“ و“الإصابة تجبر رافائيل نادال على الانسحاب من ويمبلدون“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن فريق أولمبيك مارسيليا، وكتبت: ”أولمبيك مارسيليا يحلم بالانطلاقة“، وعن طواف فرنسا وتألق السلوفيني تادي بوجار متسابق فريق الإمارات في المرحلة السادسة كتبت الصحيفة: ”تادي بوجار في القمة“، كما أهتمت الصحيفة ببطولة ويمبلدون للتنس وانسحاب رافائيل نادال وكتبت: ”نادال الألم القاتل“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن النجم الصربي دوشان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس وكتبت :“ فلاهوفيتش 140 نقطة لك”، وعن سوق انتقالات يوفنتوس كتبت الصحيفة: “زانيولو قريب وضغط من أجل كوليبالي”، كما ركزت الصحيفة عن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو من تدريب باريس سان جيرمان وكتبت: “ بوكيتينو 25 مليون يورو من أجل ألا يعمل”.

إقرأ أيضاً.. كوليبالي يستبعد الإنضمام يوفنتوس، إنه يريد مغادرة إيطاليا