adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “باريس ينفصل عن بوكيتينو ويقدم جالتير”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 6 يوليو الضوء عن تقديم باريس سان جيرمان للمدرب كريستوف جالتير وإقالة ماوريسيو بوكيتينو، وانضمام الإيفواري فرانك كيسي لبرشلونة، وإستعدادات فينيسيوس جونيور للموسم الجديد، وبطولة ويمبلدون للتنس.

صحيفة SPORT الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تقديم المدرب الجديد لنادي باريس سان جيرمان، وكتبت: “باريس سان جيرمان ينفصل عن بوكيتينو ويقدم جالتير”، وعن الإيفواري فرانك كيسي المنضم حديثاً لبرشلونة وكتبت الصحيفة: “كيسي عضلات لتشافي”، كما ركزت الصحيفة ببطولة ويمبلدون للتنس، وكتبت: ”ريمونتادا ملحمية لديوكوفيتش“.

صحيفة AS الإسبانية:

وقد نشرت الصحيفة عن تدريبات البرازيلي فينيسيوس جونيور في عطلته إستعدادا للموسم الجديد برفقة ريال مدريد، وكتبت: ”شمس إيبيزا وأنا أتدرب“، وعن بطولة ويمبلدون للتنس، وكتبت: ”نادال يبحث عن نصف النهائي وديوكوفيتش تأهل بالفعل بعد ريمونتادا على نادال“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن إعلان باريس سان جيرمان التعاقد رسمياً مع المدرب كريستوف جالتير، وكتبت: ”جالتير يد ثابتة“، كما أهتمت الصحيفة بنادي بوردو الفرنسي، وكتبت: ”بوردو القلعة المدمرة“، وعن بطولة ويمبلدون للتنس كتبت الصحيفة: ”ديوكوفيتش يعود من بعيد“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تطورات رغبة إنتر ميلان ضم الأرجنتيني ديبالا، وكتبت: ”ديبالا وإنتر ميلان: الطريق ضيق“، وعن نادي نابولي وبحثه عن حارس مرمى، وكتبت: ”ميريت هرب ونابولي يحاول ضم كيبا“، كما ركزت الصحيفة عن نادي روما وعلاقته بالنجم زانيولو، وكتبت: ”زانيولو وروما: توتر كبير”.

إقرأ أيضاً.. كيف سيبدو باريس سان جيرمان مع المدرب جالتير؟