adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “مودريتش لا يستبعد مبابي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 3 يوليو الضوء عن طلب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الرحيل عن مانشستر يونايتد، وتصريحات لوكا مودريتش عن كيليان مبابي، وصفقات برشلونة المؤكدة واقتراب التجديد لعثمان ديمبلي، والثمن الأقصى مقابل التعاقد مع روبيرت ليفاندوفسكي، وأولوية التجديد لكريم بنزيما في ريال مدريد.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تصريحات لوكا مودريتش نجم ريال مدريد، عن الفرنسي كيليان مبابي، وكتبت: ”مودريتش لا يستبعد مبابي“، وعن طلب كريستيانو رونالدو الرحيل عن مانشستر يونايتد، كتبت الصحيفة: ”رونالدو يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد“، وعن تطورات المفاوضات بين برشلونة وعثمان ديمبلي لتجديد عقده فقد كتبت الصحيفة: ”برشلونة – ديمبلي: اتفاق في الأفق“، وعن كريم بنزيما وقضية تجديد عقده من قبل ريال مدريد وكتبت: ”كريم بنزيما.. التجديد أولوية“.

صحيفة The Sun البريطانية:

ركزت الصحيفة البريطانية على طلب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الرحيل عن مانشستر يونايتد، ”كريستيانو رونالدو أخبر مانشستر يونايتد برغبته في الرحيل“، وعن النجم المصري محمد صلاح الذي كان قريباً من الانتقال لتشيلسي في حال عدم تجديد عقده، وكتبت: ”محمد صلاح كان ذاهباً لتشيلسي“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن مدرب نادي أولمبيك مارسيليا القادم، وكتبت: ”تودور واعد“، وتأهل الفرنسية أليز كورنيه لدور ثمن نهائي بطولة ويمبلدون للتنس، وكتبت الصحيفة: ”مثيرة كورنيه“ وعن سباقات الفورمولا وان اهتمت الصحيفة بانطلاق الإسباني كارلوس سانز من المركز الأول في جائزة بريطانيا.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن سوق انتقالات الأندية الإيطالية، وكتبت: ”حتى نابولي يريد باولو ديبالا“، و“زياش إلى ميلان: إنه جدي“، و“عودة مورينيو: يرغب في المزيد من روما“، وعن الصربي دوشان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس، كتبت الصحيفة: ”فلاهوفيتش أفضل من هالاند“، كما أهتمت الصحيفة بتعاقد إنتر ميلان مع الأرميني مختاريان.

إقرأ أيضاً.. يوفنتوس يريد كريستيان بوليسيتش كجزء من صفقة ماتيس دي ليخت