adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “ديمبلي صعب جداً في التفاوض”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 28 يونيو الضوء عن أخر تطورات مصير عثمان ديمبلي وفرانكي دي يونج في برشلونة، ومفاوضات تشيلسي لضم رحيم سترلينج، وماركو أسينسيو وتجديد عقد توني كروس في ريال مدريد، واستعداد برشلونة لبيع 10% من حقوق النقل التلفزيوني.

صحيفة SPORT الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن أخبار برشلونة وسوق الانتقالات والروافع الاقتصادية وكتبت :“ديمبيلي صعب جدا في التفاوض“ و “ دي يونج يتفاوض حول راتبه مع مانشستر يونايتد “ و “ سيكت ستريت تشتري 10% من حقوق البث التلفزيوني “ و “ برشلونة يقدم قميصا ذهبيا“، وعن مستقبل الألماني توني كروس في ريال مدريد وقضية تجديد عقده وكتبت :“ تشويق كروس”.

صحيفة Mirror Sport البريطانية:

ونشرت الصحيفة البريطانية عن رغبة تشيلسي في التعاقد مع رحيم سترلينج وكتبت :“ تشيلسي يستعد للمزايدة بمبلغ 50 مليون جنيه استرليني “ و “ تود والسيتي انتهت المباحثات حول سترلينج ”، كما ركزت الصحيفة عن مفاوضات أياكس لبيع لاعبيه لمانشستر يونايتد، وعن بطولة ويمبلدون للتنس كتبت الصحيفة علي غلافها :“ إيما وأندري موراي بريطاني خاص ”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن مصير المدربين في الدوري الفرنسي وكتبت :“ فافر محرض وجالتيير ينتظر رحيل بوكيتينو”، كما أهتمت الصحيفة برياضة الدراجات الهوائية وبطل العالم الفرنسي جوليان ألا فيليب وكتبت :“ جوليان ألا فيليب : من الصعب أن تأخذ”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن سوق انتقالات الأندية الإيطالية وكتبت عن يوفنتوس :“ قدوم دي ماريا وشحن فلاهوفيتش يوفنتوس أحضر الأهداف “ وعن ميلان كتبت :“ ميلان تلميح باريسي”، كما أهتمت بنادي إنتر ميلان وكتبت: “إنتر ميلان يحضر تشكيلة خيالية“.

إقرأ أيضاً.. روديجر يريد من ريال مدريد بيع “مدافع” لتجنب “حرب الغرور” داخل غرفة الملابس