adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “مانشستر يونايتد لن يبيع رونالدو”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 27 يونيو الضوء عن أخر تطورات رحيل ليفاندوفسكي عن بايرن ميونيخ، ورفض مانشستر يونايتد رحيل كريستيانو رونالدو، ومستقبل عثمان ديمبلي وفرانكي دي يونغ، والقوة الأفريقية الجديدة في ريال مدريد.

صحيفة SPORT الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن الأصول الأفريقية لـ6 لاعبين من ريال مدريد، وكتبت علي غلافها: ”قوة أفريقيا“، كما أهتمت الصحيفة بمستقبل الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي، وكتبت: ”ديمبلي القرار النهائي“، وعن تطورات قضية المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي كتبت الصحيفة: ”استسلم بايرن ميونيخ ويتفاوض بشأن رحيل ليفاندوفسكي“، و“أومتيتي يقرر الرحيل عن برشلونة ويقترب من فيورنتينا“، و“مانشستر يونايتد يرغب في التعاقد مع فرانكي دي يونغ قبل الـ30 من يونيو“.

صحيفة Mirror Sport البريطانية:

ونشرت الصحيفة البريطانية عن مانشستر يونايتد، وكتبت: ”أخبار لتين هاج: مانشستر يونايتد قال لكريستيانو رونالدو إنه لن يتم بيعه“، و“رفض اليونايتد عرض مبادلة مع برشلونة بشأن هاري ماجواير“، و“فرانكي ديو يونج يقترب من الانتقال لأولد ترافورد مقابل 69 مليون جنيه إسترليني“، وعن رياضة التنس نشرت الصحيفة عنبطولة ويمبلدون، وكتبت علي غلافها ”إيما تحب اللعبة“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تصريحات النجم الفرنسي كيليان مبابي، وكتبت: ”مبابي: باريس سان جيرمان يجب أن يفوز بدوري أبطال أوروبا“، وعن سوق انتقالات باريس سان جيرمان، وكتبت: ”باريس يراهن على فوفانا وكاتوتو“، وركزت الصحيفة أيضاً على بطولة ويمبلدون للتنس والإسباني رافائيل نادال، وكتبت ”لا يمكن تصوره ليس نادال“، كما نشرت الصحيفة عن سباقات الموتوجي بي والدراجات الهوائية.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تطورات رغبة يوفنتوس ضم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، وكتبت: ”وصلت نعم من النجم الأرجنتيني، دي ماريا: يوفنتوس أنا هنا“، وعن نادي ميلان وصفقة ماركو أسينسيو كتبت الصحيفة : ”بيولي يعطي موافقته على ضم أسينسيو.. لاعب مثالي بالنسبة للمسابقات الأوروبية“.

إقرأ أيضاً.. مانشستر سيتي يتفق مع ليدز يونايتد من أجل التعاقد مع كالفين فيليبس