adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “فينيسيوس جونيور نجم عالمي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 20 يونيو الضوء عن حسم إنتر ميلان صفقة البلجيكي روميلو لوكاكو، وصعود جيرونا لدوري الدرجة الأولى الإسباني، والتوتر بين رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم والنجم كيليان مبابي، وفوز برشلونة بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة اليد، وتألق البرازيلي فينيسيوس جونيور الذي جعله نجما عالمياً.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد، وكتبت” ”فينيسيوس جونيور نجم عالمي“، كما أهتمت الصحيفة بتتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني لكرة السلة على حساب برشلونة وكتبت: ”عصر لاسو ليس له نهاية“، كما ركزت الصحيفة  بصعود جيرونا لدوري الدرجة الأولى، وكتبت: ”ستيواني وأرنو يضعان جيرونا في دوري الدرجة الأولى“.

صحيفة THE SUN البريطانية:

ونشرت الصحيفة البريطانية عن التسريب الصوتي لريتشارد أرنولد، الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد وكتبت: ”مشكلة جلازر“، كما ركزت الصحيفة بإنهاء إنتر ميلان صفقة البلجيكي روميلو لوكاكو، وكتبت: ”إنتر ميلان ينهي صفقة لوكاكو“، وعن رياضة السرعة بطولات الفورمولا وان يعود البريطاني لويس هاميلتون لمنصة التتويج من خلال احتلال المركز الثالث في جائزة كندا.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تعاقد باريس سان جيرمان مع لاعب بورتو البرتغالي فيتينها وكتبت: ”فيتينها.. باريس سان جيرمان يصطاد التنين“، كما أهتمت الصحيفة بتطورات رغبة برشلونة التعاقد مع البرازيلي رافينيا، كما نشرت الصحيفة عن جائزة كندا للفورمولا وان، وكتبت: ”ألونسو في المركز الأول“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن أخبار سوق الانتقالات في الأندية الإيطالية، وكتبت ”لوكاكو تم الاتفاق.. اتفاق إنتر ميلان وتشيلسي: 10 مليون يورو ومتغيرات“، و“يوفنتوس ينتظر دي ماريا، ونابولي يتقدم في التعاقد مع كيم ولاتسيو يطارد لوكا سوتشيتش“، كما أهتمت الصحيفة بمهاجم روما تامي أبراهام، وكتبت: ”مانشستر يونايتد وآرسنال يرغبان في التعاقد معه“.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن موعد الإعلان الرسمي عن صفقة ماني