adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “ريال مدريد يريد هالاند عام 2024”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 18 يونيو الضوء عن استعداد ليفربول لبيع النجم السنغال ساديو ماني لنادي بايرن ميونيخ، وآخر مستجدات تجديد ريال مدريد عقد الفرنسي كريم بنزيما، وإهتمام ريال مدريد بإيرلينج هالاند، عام 2024 وبداية تفكير برشلونة في الصفقات الجديدة.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع قلب هجوم لخلافة كريم بنزيما، وكتبت: ”إيرلينج هالاند في عام 2024“، كما تحدثت الصحفة عن تطورات تجديد ريال مدريد عقد الفرنسي كريم بنزيما، وكتبت: ”كريم بنزيما حتى 2024“، كما أهتمت الصحيفة بنادي برشلونة والمصادقة على الرافعات الاقتصادية، وكتبت: ”إلى التعاقدات“.

صحيفة Mirror Sport البريطانية:

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن انتقال السنغالي ساديو ماني من ليفربول لبايرن ميونيخ، وكتبت: ”قيمة ساديو ماني“ و“ليفربول يتفق أخيرًا على صفقة 35 مليون جنيه إسترليني لبيع ساديو ماني لبايرن ميونخ“، كما ركزت الصحيفة عن سوق الإنتقالات، وكتبت: ”باريس سان جيرمان ينافس مانشستر سيتي على كالفين فيليكس“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن مستقبل المدرب الفرنسي ديديه ديشان المدير الفني للمنتخب الفرنسي بعد الخروج من دوري الأمم الأوروبية، وكتبت: ”لوغرانت سيستخلص المعلومات من ديشان“، كما تحدثت عن قرار رافائيل نادال المشاركة في بطولة ويمبلدون للتنس، وكتبت: ”نادال يذهب لويمبلدون: الآن أنا لا أعرج“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن أخبار سوق الانتقالات في إيطاليا، وكتبت عن إنتر ميلان: ”العد التنازلي للوكاكو“، وعن قرب الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب لاتسيو من تشيلسي: ”ميلينكوفيتش لاتسيو إلى لندن“، كما أهتمت بنادي روما، وقالت: ”التركي شيليك إلى روما ساعة الحسم أقتربت“.

إقرأ أيضاً.. ليفربول سيقدم (100 مليون يورو) لنجم دورتموند “بيلينجهام”