adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “مارسيلو يرحل عن ريال مدريد”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 14 يونيو الضوء عن وداع البرازيلي مارسيلو لـ ريال مدريد، وفوز كرواتيا على فرنسا في دوري الأمم الأوروبية، وتعاقد ليفربول مع المهاجم داروين نونيز، وتأهل منتخب أستراليا لنهائيات كأس العالم قطر 2022 على حساب البيرو في ملحق بين القارات.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن وداع ريال مدريد لقائده البرازيلي مارسيلو وكتبت: ”مارسيلو يرحل عن ريال مدريد وهو الأكثر تتويجاً بـ25 لقب”، كما أهتمت الصحيفة عن نادي برشلونة وكتبت: ”تشافي يخبر بيكيه بأنه لن يكون لاعبا أساسيا الموسم المقبل”، كما ركزت الصحيفة بأخبار سوق الانتقالات وكتبت: ”بايرن ميونخ لديه بديل لفاندوفسكي “ و “ هالاند في مانشستر سيتي“.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية:

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تجديد ملعب الكامب نو وكتبت ”هكذا ستكون الأشغال في الكامب نو ”، كما أهتمت الصحيفة عن أخبار تشافي لبيكيه بأنه لن يكون أساسي الموسم المقبل في برشلونة، وكتبت ”تشافي لبيكيه: لن تبدأ كأساسي”، كما نشرت الصحيفة عن تعاقد ليفربول مع داروين نونيز وكتبت ”ليفربول يتعاقد مع داروين نونيز مقابل 75+ 25 مليون يورو ”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن هزيمة منتخب فرنسا 1/0 أمام منتخب كرواتيا وخروجه من المنافسة للتأهل لنهائيات دوري الأمم الأوروبية وكتبت “ كرة قدم مسلوقة”، كما ركزت الصحيفة عن تأهل منتخب أستراليا لنهائيات كأس العالم 2022، بعد فوزه في الملحق على البيرو بضربات الترجيح وكتبت ”الأستراليين مجانين”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مباراة منتخب ألمانيا ومنتخب إيطاليا في دوري الأمم الأوروبية وكتبت: “مختبر مانشيني وغاتي المفاجأة”، كما أهتمت الصحيفة بسوق الإنتقالات ومنافسة نادي ميلان مع مانشستر يونايتد وآرسنال على ماركو أسينسيو جناح ريال مدريد وكتبت ”تحدي من أجل أسينسيو، كما ركزت الصحيفة اقتراب روما من ماتيتش، وسعي نابولي لضم أوليفيرا”.

إقرأ أيضاً.. التشكيلة المتوقعة لمباراة ألمانيا وإيطاليا في دوري الأمم الأوروبية