adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “كلاسيكو في الصيف بـ لاس فيجاس“

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 11 يونيو الضوء عن تعادل فرنسا أمام النمسا، ومباراة اليوم بين إنجلترا وإيطاليا في دوري الأمم الأوروبية، ومصير الهولندي فرينكي دي يونج مع برشلونة، وكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة الودي في لاس فيجاس، وتصريحات جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا بشأن مستقبله، وحوار محمد صلاح مع فرانس فوتبول.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة الودي في لاس فيجاس بالصيف وكتبت: “سيكون هناك كلاسيكو في الصيف بـ لاس فيجاس”، كما ركزت الصحيفة عن تصريحات تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني وكتبت: ”أنا قلق بشأن رسائل روبياليس وبيدرو سانشيز“، كما أهتمت الصحيفة عن مصير الهولندي فرينكي دي يونج في برشلونة وكتبت: ”فرينكي دي يونج: نعم للبيع“.

صحيفة The Sun البريطانية:

ونشرت الصحيفة عن تصريحات المدرب جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا بشأن مستقبله وكتبت: ”سأتوقف حين أصبح غير مرغوب فيه“ و“جاريث ساوثجيت يدافع على أسلوبه التكتيكي ويقول إنه سيستقيل من منصبه حين يصبح غير مطلوب“، كما اهتمت بتطورات رغبة مانشستر يونايتد في ضم فرينكي دي يونج وكتبت: ”برشلونة يرفض عرض 60 مليون جنيه إسترليني من مانشستر يونايتد“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تعادل منتخب فرنسا 1/1 أمام منتخب النمسا في دوري الأمم الأوروبية وكتبت: ”إنه موزارت من يصفقون له“، كما ركزت الصحيفة عن حوار مجلة فرانس فوتبول مع النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول وكتبت: ”محمد صلاح : أريد أن يتم الاعتراف بي كأفضل لاعب في العالم“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مباراة اليوم بين إنجلترا وإيطاليا في دوري الأمم الأوروبية وكتبت: ”إيطاليا أمام امتحان إنجلترا“، كما أهتمت الصحيفة بسوق انتقالات إنتر ميلان وميلان ويوفنتوس وكتبت: “بول بوجبا جاهز ليكون ركيزة ليوفنتوس“ و ”إنتر ميلان علامة لوكاكو“ و“ميلان سكاماكا يهرب منك“

إقرأ أيضاً.. الكشف عن سبب إحباط “ماني” من ليفربول وسط إهتمام بايرن ميونيخ