adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “إسبانيا تستمر دون إقناع.. ولكن فازت“

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 10 يونيو الضوء عن فوز إسبانيا على سويسرا، ولقاء فرنسا والنمسا في مباريات دوري الأمم الأوروبية، وتعيين الإيطالي جينارو جاتوزو مدربا لـ فالنسيا، وتحذير إيريك تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد لاعبي الفريق من الغرو، ومستقبل رحيم سترلينج وماركو أسينسيو.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن فوز منتخب إسبانيا 1/0 على منتخب سويسرا في دوري الأمم الأوروبية وكتبت: ”إسبانيا تستمر دون إقناع لكن هذه المرة فازت“، كما ركزت الصحيفة بتعيين الإيطالي جينارو جاتوزو مدربا لـ فالنسيا وكتبت: ”جينارو جاتوزو أثناء التقديم: أبحث عن لاعبين فشلوا“.

صحيفة The Sun البريطانية:

ونشرت الصحيفة عن تحذير المدرب الهولندي إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد لنجوم الفريق وكتبت: ”تين هاج محارب الأنانية“ و“حذر مدرب مانشستر يونايتد إيريك تين هاج نجومه المتعثرين من عدم وجود مكان للغرور“، كما ركزت الصحيفة بمستقبل النجم الإنجليزي رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن مباراة منتخب فرنسا أمام منتخب النمسا بـ دوري الأمم الأوروبية وكتبت: ”الخروج من الحفرة“، كما نشرت عن اهتمام باريس سان جيرمان بالمدرب كريستوف جالتيير المدير الفني لنادي نيس وكتبت: ”فورنيير يفتح الباب لكريستوف جالتيير“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تطورات عودة البلجيكي روميلو لوكاكو لنادي إنتر ميلان وكتبت: ”إنزاجي يصوت لإعادة لوكاكو“، كما اهتمت الصحيفة بأخبار يوفنتوس وميلان وكتبت: ”يوفنتوس: هناك طريق نحو دي ماريا“. و“ميلان: تونالي إلى الأبد“.

إقرأ أيضاً.. بايرن ميونيخ يؤكد عدم رحيل “ليفاندوفسكي”